رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 يونيو، 2019 0 تعليق

بدء فعاليات أكاديمية النخبة لفئة الشباب بإحياء تراث القادسية

 

بدأت في جمعية إحياء التراث الإسلامي (فرع القادسية) وبالتعاون مع الجمعية الكويتية فعاليات (أكاديمية النخبة) لفئة الشباب في مرحلة الابتدائي، التي ستستمر الدراسة فيها حتى يوم 30/6/2019م.

وسيكون برنامج الأكاديمية حافلاً بالعديد من الأنشطة والفعاليات مثل : تعليم (حصن المسلم وتصحيح التلاوة)، والخطيب الصغير، وورش الحرف اليدوية، فضلا عن الأنشطة والفعاليات الثقافية والعلمية والرياضية، والرحلات الترفيهية والعلمية.

علماً بأن التسجيل سيكون في منطقة القادسية – ق (3) – ش. الدعيج – م (16). أما الأكاديمية فستقام في منطقة القادسية – ق (7) – ش (77) منزل (15).

     وقد سبق للجمعية الكويتية لتعزيز القيم وأن نظمت العديد من الأنشطة، كان منها : أكاديمية لفئة المتوسط من الصف الخامس وحتى الصف الثامن، تم من خلالها تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية مثل : دورة التجويد والمتون العلمية، ودورة الإسعافات الأولية، والخطيب الناجح، ودورة فنون الإلقاء، ودورة الإطفائي.

هذا، وقد دعت الجمعية أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في مثل هذه الأنشطة؛ لما لها من دور كبير في تنشئتهم على كتاب الله -تبارك وتعالى- حفظاً وعملاً، الأمر الذي سيعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة -بإذن الله تعالى.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك