رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 مارس، 2013 0 تعليق

بدء التسجيل في دورة حول (أركان الإيمان) للجاليات الأجنبية من النساء بـ«إحياء التراث».

 

     بدأ في مركز التنوير بالإسلام التابع للجنة النسائية بجمعية إحياء التراث الإسلامي التسجيل لدورة بعنوان: (أركان الإيمان)، وستكون باللغات التالية: (التجالوج – الإندونيسية – التاميلية – الهندية - السنهالية – الأوردو – التلغو – الإثيوبية – الماليبارية – الماجندناو – الفرنسية)، حيث ستبدأ فعالياتها يوم الاثنين الموافق 11/3/2013م، وستستمر حتى يوم 6/5/2013م، وستكون الدراسة فيها من الساعة (5 – 7,15) مساء في مقر اللجنة الكائن في قرطبة ق (5).

     كما دعت اللجنة النسائية المواطنين والمواطنات إلى إشراك خدمهم من النساء في هذه الدورة الشرعية؛ وذلك لما لهذه الدورات الشرعية من أهمية بالغة في توجيه المسلم وغير المسلم في حياته الدنيا، وتعليمهن أركان الإسلام والإيمان والتأسي بسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم إلى جانب بعض الآداب الإسلامية اليومية.

     الجدير بالذكر أن مركز التنوير بالإسلام يقوم بنشر تعاليم الدين الإسلامي بين الجاليات المسلمة غير العربية، ويدعو غير المسلمات إلى الإسلام، وله العديد من الأنشطة مثل إقامة المحاضرات سواء باللغة العربية، أم باللغة الإنجليزية، ومحاضرات بلغة الأوردو، كذلك يقوم المركز بتنظيم دورات في تجويد القرآن.

     كما قام المركز بتنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية، مثل لقاء العيد، والسوق الخيري السنوي، فضلاً عن تنظيم الأنشطة الدعوية مثل إصدار النشرات الدورية، وإصدار الكتيبات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك