رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 1 يوليو، 2019 0 تعليق

الهلال الأحمر: توزيع مساعدات لـ 100 أرملة من الأسر المحتاجة في الكويت

 

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن توزيع المساعدات الإنسانية لـ 100 امرأة أرملة من الأسر المحتاجة بمناسبة اليوم الدولي للأرامل، شملت الأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية والمواد الغذائية.

     ودعت مدير إدارة المساعدات المحلية في جمعية الهلال الأحمر مريم العدساني في تصريح صحافي بمناسبة اليوم الدولي للأرامل الذي يصادف 23 يونيو من كل عام إلى إبراز الأرامل إبرازا كبيرا في المجتمع وتوفير الدعم لهن كي يحيين حياة منتجة ومتساوية ومرضية.

وأكدت العدساني أهمية إدخال مشاعر الفرح والسرور على قلوب الآرامل والتخفيف بعض الشيء عنها، مشيرة إلى أنهم عبروا عن سعادتهم وشكرهم لجمعية الهلال الأحمر على هذه المبادرة الإنسانية.

     وقالت التزامنا بمبادئنا الإنسانية المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف وقيمنا وعادتنا الأصيلة تجاه قضايا أمهاتنا وأخواتنا الأرامل اللاتي أحاطتهن الدولة بمختلف أوجه الرعاية والخدمة والتأهيل، وكفلت لهن أسباب الحياة الكريمة، فإن الجمعية تحرص على إبراز دورهن وتكريمهن.

وأضافت أنه لا يوجد تقدير أعظم من تقدير أمهاتنا الأرامل اللائي كافحن من أجل تربية ورعاية أبنائهن معبرة عن سعادتها بالتكريم ذي الأثر الطيب في قلوب الجميع.

وأشارت العدساني إلى أن الجمعية ترعى شرائح الأرامل والأيتام والأسر المتعففة وتعمل على الربط بين أبناء المجتمع من خلال التواصل معهم في المناسبات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك