رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 16 مارس، 2015 0 تعليق

(الهلال الأحمر) توزع مساعدات على 250 أسرة سورية في الأردن

وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي مساعدات على نحو 250 أسرة سورية لاجئة إلى الأردن، مقدمة من الشعب الكويتي للاجئين السوريين في مدينة عمان.

     وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أنور الحساوي، لـ(كونا): إن المساعدات شملت مواد غذائية وبطانيات، فضا عن توزيع كوبونات الرغيف على الأسر السورية، مؤكدا أن العطاء الكويتي لن يتوقف عن إغاثة الشعب السوري الشقيق.

      وأشار إلى وصول ثلاث شاحنات إلى الأردن محملة بالمواد الغذائية والبطانيات والأجهزة الطبية، ستوزع خلال الأيام المقبلة على الأشقاء السوريين في مختلف محافظات المملكة، وأعرب الحساوي عن تقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري، وللجهات الأردنية التي قدمت التسهيلات اللازمة لوصول فرق الهلال الأحمر الكويتي للأشقاء السوريين في كل أرجاء الأردن.

      وقال: إن الفريق الميداني للجمعية مستمر في تفقد الإخوة السوريين والاطمئنان عليهم، إلى جانب الاستمرار في تنفيذ البرامج الإغاثية المتنوعة، ولاسيما مشروع الرغيف المستمر منذ ثمانية شهور، ومشروع الكسوة وختان الأطفال وعيادات الأسنان.

     وأضاف الحساوي أن الكويت تعد من أكبر الدول المانحة في إغاثة اللاجئين السوريين، مشيرا إلى أن الجمعية أخذت على عاتقها دعم المعاناة عن الأشقاء السوريين وتخفيفها، تلبية لتوجيهات سمو أمير البلاد في تقديم الدعم والعون والمساعدات الإنسانية لهم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك