رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 1 يوليو، 2014 0 تعليق

«الهلال الأحمر»: المساعدات الكويتية للسوريين تنسجم مع المواقف الإنسانية للكويت

قال رئيس بعثة الهلال الأحمر الكويتي في الأردن خالد الزيد: إن المساعدات الكويتية للسوريين تأتي انسجاما مع المواقف الإنسانية لدولة الكويت وشعبها في مواجهة الظروف الصعبة التي يتعرضون لها وللتخفيف من مآسيهم وظروفهم القاسية.

وأكد الزيد في تصريح أن المساعدات الإنسانية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر للاجئين السوريين في الأردن أسهمت إسهاما كبيراً في تخفيف معاناة الشعب السوري وإغاثته.

وقال: إنه تم توزيع المواد الإغاثية في مدينة (معان) الأردنية على قرابة 850 أسرة، كما تم توزيع 450 طردا من المواد الإغاثية في مدينة (العقبة) تكفي العائلة لمدة شهر، مشيرا إلى أن المساعدات تم تسليمها يدا بيد للسوريين.

وأضاف أن المساعدات التي يتم توزيعها تأتي ضمن سلسلة من المساعدات المستمرة منذ بدء النزوح السوري إلى الأردن، موضحا أن المساعدات تقدم وفق استمارات اسمية معدة مسبقا من قبل جمعية الهلال الأحمر الأردني التي لديها قوائم بأسماء اللاجئين السوريين في الأردن.

وأكد أن الجمعية تعمل باستمرار لإيصال المساعدات الأساسية لأولئك الذين هم في حاجة ماسة إليها، كما تسعى من خلال برامجها الإنسانية المتواصلة لإغاثة النازحين السوريين في مختلف الدول للتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم قدر الإمكان.

وأوضح الزيد أن الجمعية مستمرة في تقديم المزيد من الدعم والمساندة للنازحين مشددا على حرصها والتزامها بالوقوف إلى جانب الشعب السوري الشقيق الذي يعيش مأساة إنسانية وظروفا معيشية صعبة.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك