رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 30 أبريل، 2012 0 تعليق

المناور: الإرهابي الكبير صاحب محطــات الوقود «يتجسس» علينا

 

      قال النائب أسامة المناور إنه توقف عند معلومة خطيرة جدا تطول مباشرة لأمن الوطن, والتي يكشف أن الؤرهابي الكبير والإقليمي الذي تضررت منه البحرين والداعم الرئيس للحوثيين في اليمن والمسؤول عن أحداث القطيف في السعودية يؤسس لمرحلة جديدة في الكويت.

       واضاف: أن هذا الشخص يمتلك إحدى محطات البنزين, ولكن المفاجأة أن يتم تحصيل أموال من يتعامل مع هذه المحطة عن طريق البطاقة المدنية, مبينا أن هذا الشخص يسعى إلى تأسيس قاعدة بيانات للكويتيين عن طريق الـ «Chip» التي في البطاقة المدنية الذكية.

       وذكر أنه الآن يستطيع وضع هذه البطاقة في مكان الشركات التي يملكها ليعرف جميع التفاصيل المتعلقة بصاحب البطاقة, مشيرا الى أن ذلك يمكن من معرفة المعلومات والأرقام الخاصة بجواز السفر وفصائل الدم, وإن كان صاحب البطاقة مسافرا فإن بإمكانه معرفة جهة السفر, وهي معلومات خطيرة حتى الدولة ليس بإمكانها الوصول اليها إلا بإذن مباشر من اللجنة القضائية.

وأضاف: اليوم نعلن رفضنا تسليم رقابنا لهذا الشخص، مطالبا النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بقرار يعلن فيه ألا تستخدم البطاقة المدنية الذكية بأي جهاز من أجهزة وزارة التجارة والصناعة أو الجهات التجارية غير الحكومية.

وقال: «لقد صبرنا كثيرا ولكن أن تصل الأمور لهذه المرحلة فلن نسكت عن الموضوع أو عن هذا الشخص, موضحا أنه في انتظار تحرك الحمود في هذا الاتجاه».

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك