رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 أكتوبر، 2020 0 تعليق

المؤسسات الإصلاحية.. تكرم إحياء التراث

 إعداد: ناصر نعمه العنيزان

     قام الفريق عصام سالم النهام (وكيل وزارة الداخلية) -وبحضور اللواء طلال إبراهيم معرفي (الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام)- بتكريم رئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي المهندس طارق سامي العيسى، وذلك يوم الخميس 15 أكتوبر 2020 بمبنى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد في منطقة صبحان.

     وجاء هذا التكريم تقديرا لما قدمته الجمعية لنزلاء قطاع شؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام من جهود وخدمات جليلة وأداء متميز؛ مما كان له الأثر الطيب والفعال في نفوس المسؤولين في القطاع، وجاء ذلك تعزيزا للمسؤولية المجتمعية والتعاون بين جمعية إحياء التراث الإسلامي ووزارة الداخلية، وترجمة للدور الإنساني الذي تقوم به جمعيات النفع العام.

وقد منحت وزارة الداخلية درعا تذكاريا وشهادة تقدير لجمعية إحياء التراث الإسلامي؛ مثمنة الجهود التي بذلتها الجمعية، والدعم الكبير الذي قدمته للمؤسسات الإصلاحية قبل أزمة فيروس كورونا المستجد وفي أثنائها.

كما وتقدمت وزارة الداخلية بالشكر الجزيل للجمعية، ودعت إلى مزيد من التعاون والعطاء في سبيل رفعة الوطن وسلامته ليظل دائما واحة أمن واستقرار، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.

وقد حضر التكريم مدير إدارة مكتب الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام العميد/ عبدالعزيز التوره، واللواء/ علي المعيلي، والأخ نواف الصانع (مدير إدارة التنسيق والمتابعة في جمعية إحياء التراث).

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك