رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 30 يوليو، 2017 0 تعليق

(الكويت إلى جانبكم) تدشن المرحلة الإغاثية الثالثة بتكلفة 53 مليون دولار

دشنت (الكويت إلى جانبكم) في اليمن، المرحلة الإغاثية الثالثة بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة، وذلك لمواصلة العمل الإنساني في معظم محافظات الجمهورية، بحضور العديد من المسؤولين.

وحسب بيان فقد عقدت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة فعالية بلورت مشاريعها للمرحلة الثالثة بتكلفة إجمالية تقدر بـ53 مليون دولار مستهدفاً (17) محافظة يمنية في خمسة قطاعات رئيسة وهي: التعليم والصحة والمياه والغذاء والإيواء؛ لتلبية احتياجات اليمنيين.

من جانبه شكر رئيس الحكومة في عدن أحمد عبيد بن دغر حملة (الكويت إلى جانبكم) من خلال سعيها الحثيث والعمل الدؤوب في إغاثة الشعب اليمني بمختلف القطاعات الذي من شأنه الإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الحرب الدائرة.

وعن مبدأ عمل المرحلة الثالثة قال الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثية (أبو إسماعيل إبراهيم القرشي): إن هذه المرحلة هي استكمال لما بدأته دولة الكويت في مشاريعها الإغاثية والإنسانية قبل عامين في اليمن فضلا عن المرحلة الأولى والثانية

     وأضاف بأن المرحلتين السابقتين أُنجزتا بقيمة إجمالية وصلت إلى (47) مليون دولار على أمل أن نباشر العمل في المرحلة الثالثة التي خصص لها مبلغ (53) مليون دولار، فيما ستواصل دولة الكويت أعمالها الخيرية في اليمن في مراحل قادمة؛ حيث ستستهدف هذه الحملة هذه المرة أكبر قدر ممكن من المحتاجين.

     كما عبر أعضاء اللجنة العليا للإغاثة عن ارتياحها لمشاريع الكويت في اليمن في شتى المجالات، فيما تباشر الكويت من خلال (حملة الكويت إلى جانبكم) أعمالها الخيرية في اليمن بمجالات المياه والتعليم والصحة والإيواء والغذاء على هيئة مراحل إغاثية في عدد من محافظات الجمهورية منذُ عامين.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك