رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 13 أبريل، 2015 0 تعليق

الفائز الأول لمسابقة الكويت لحفظ القرآن الكريم: شكرا للكويت وأميرها على اهتمامهم بالقرآن الكريم وحفاظه

     قال الفائز الأول لجائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته (عبد الرزاق عبدالله عبدي) أنه يشكر الله تعالى على أن بلغه هذه المكانة المتميزة، وهذا الفوز الكبير. كما أشكر أهل الكويت ولاسيما أمير الكويت وولي عهده لرعايتهم الكريمة واهتمامهم بالقرآن وحفاظه، كما تقدم بالشكر الجزيل لمشايخه الذين بذلوا معه كل ما من شأنه أن يحقق هذا النجاح الكبير، كما تقدم بالشكر والدعاء لوالديه اللذين ما زالا يقفان إلى جانبه بكل ما يملكونه قائلا: فإنني لا أنسى دعاءهم المتكرر لي بالنجاح، وأنا بدوري أرجو من الله العلي العظيم أن يجزيهم على ما قدموا لي خير الجزاء. كما أرجو من جميع الآباء والأمهات أن يهتموا بأبنائهم، وأن يحفِّظوهم كتاب الله تعالى ليكون لهم شفيعا يوم القيامة.

من هو الفائز الأول

     (عبد الرزاق عبد الله عبدي) يبلغ من العمر 17 عاما، وهو من أسرة علم وصلاح، والده عبدالله عبدي من الدعاة والخطباء المعروفين في مدينة (هرجيسا)، وقد أكمل حفظ القرآن الكريم والقراءات العشر، وشيخه هو عبد الله محمد علي، الذي فاز في المرتبة الثانية في جائزة الكويت الدولية في العام الماضي، كما أنه قرأ على قراءة حفص عن عاصم على شيخ شيخه عبدالناصر يوسف الذي هو مدير مركز الفردوس للقراءات القرآنية في مدينة (هرجيسا التي تقع شمال) الصومال.

     ويذكر أن  مركز الفردوس للقراءات القرآنية التابع للجنة القارة الأفريقية بجمعية إحياء التراث الإسلامي التي تقوم بدعم العديد من المراكز الإسلامية التعليمية والإغاثة في الصومال وغيرها من البلدان الأفريقية، دعما للعمل الخيري والإنساني الذي تشتهر به الكويت.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك