رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 30 يوليو، 2013 0 تعليق

الشيخ د. خالد السلطان : لجنة الكلمة الطيبة تحافظ على عادات وتقاليد مجتمعنا الإسلامي، والاهتمام بإصلاح المشكلات الاجتماعية


     
صرح الشيخ د.خالد سلطان السلطان - رئيس لجنة الكلمة الطيبة بجمعية إحياء التراث الإسلامي  بأن اللجنة عملت على تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، ومن أبرزها: نشر الوعي الديني بين أفراد المجتمع بكافة طبقاته بالكلمة الطيبة، والدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، والسعي لتصحيح بعض الأفكار الخاطئة التي اعتادها الناس.

     كما تقوم اللجنة بمواجهة ما يطرأ على الساحة من ممارسات خاطئة تسيء لديننا وعادات وتقاليد مجتمعنا الإسلامي، والاهتمام بإصلاح المشكلات الاجتماعية، كذلك التعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الثقافية والاجتماعية والإعلامية من أجل إصلاح المجتمع ونشر الخير.

     وحول أهم إنجازات اللجنة أوضح السلطان بأن اللجنة قامت بالعديد من الأنشطة الخيرية خلال مسيرة عملها المباركة، وكان من أهمها: إقامة حملة للتوعية بخطر المخدرات تحت شعار: (المخدرات خطر يهدد الأمة)، وتنظيم حملة للتوعية ببر الوالدين تحت شعار: (وقل رب ارحمهما)، فضلاً عن إقامة حملتين لتعزيز العلاقات الأسرية تحت شعار: (الأسرة السعيدة). كذلك قامت اللجنة بتنظيم حملة تحت شعار: (وجعلنا من الماء كل شيء حي) .

     هذا فضلا عن العديد من الأعمال الدعوية الأخرى مثل : طباعة العديد من الإصدارات المميزة ضمن مشروع (النصيحة)، والمشاركة بالعديد من المعارض والمخيمات الربيعية والملتقيات الاجتماعية.

     وفي ختام تصريحه توجه الشيخ د. خالد السلطان – رئيس لجنة الكلمة الطيبة – بدعاء المولى عز وجل بأن يوفق الجميع لكل خير، وأن يثبتنا سبحانه على الحق، ونبتهل إليه في هذه الأيام الفاضلة أن يصلح شبابنا وشاباتنا، وأن يديم على بلدنا هذا وبلاد المسلمين نعمة الأمن والإيمان إنه ولي ذلك والقادر عليه.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك