رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 16 سبتمبر، 2014 0 تعليق

السفير العنزي: هذه القرية أسهمت برسم صورة الكويت المشرقة- الكويت افتتحت مشاريع خيرية بقرية الأمير في أندونيسيا

افتتحت سفارة دولة الكويت لدى أندونيسيا  مشاريع خيرية في قرية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الخيرية في مدينة غاورت بإقليم (جاوا الغربية) في أندونيسيا التي قامت على إنشائها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية بالتعاون مع بيت الزكاة.

     وقال سفير دولة الكويت لدى جمهورية أندونيسيا ناصر العنزي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن «افتتاح هذه المشاريع الخيرية والإنسانية في اندونيسيا يأتي استكمالا للمشاريع السابقة التي قامت بها العديد من الجمعيات الخيرية والإسلامية الكويتية في هذه القرية التي حملت اسم صاحب الإنسانية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح».

وأضاف أن «هذه القرية ومشاريعها الضخمة أسهمت برسم صورة الكويت المشرقة في العمل الإنساني والخيري الذي يرجع إلى الدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف وبيت الزكاة من أجل تنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد في دعم العمل الخيري والإنساني في جميع دول العالم».

وعبر السفير العنزي عن إعجابه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الإسلامية في الكويت والقائمين عليها من دعم المشاريع الخيرية في هذه البلدان مشيدا بدور إدارة القرية ممثلة بأحمد الهولي وخالد الكندري على الترتيب والإعداد والتنظيم الرائع للعمل فيها.

وذكر أن «قرية صاحب السمو الخيرية في مدينة غاورت الأندونيسية أصبحت متكاملة المرافق من المدارس ودور الرعاية وسكن الطلاب ومراكز التأهيل والتدريب وغيرها من المرافق الخاصة بالقرية التي أسهم في بنائها العديد من المواطنين الكويتيين المحسنين إضافة إلى الجمعيات الإسلامية».

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك