رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 29 أكتوبر، 2013 0 تعليق

السفير البدر أشاد بالمبادرة – بيت الزكاة يوزع الأضاحي على المحتاجين في (ألبانيا)


     
أشاد سفير دولة الكويت لدى جمهورية (ألبانيا) نجيب عبدالرحمن البدر بالجهود المخلصة التي يضطلع بها بيت الزكاة الكويتي، وبمبادرة بيت الزكاة إقامة مشروع الأضاحي في (ألبانيا)، وقال السفير البدر في تصريح له: إن العمل الخيري والإنساني الذي يقدمه بيت الزكاة يعكس طبيعة المجتمع الكويتي الأصيلة وحبه للعمل الخيري على المستويين العربي والإسلامي.

     وذكر أن مشروع الأضاحي لهذا العام جاء من خلال تعاون مشترك بين السفارة وبيت الزكاة الكويتي؛ بهدف الوصول إلى الفقراء والمحتاجين في مختلف أرجاء (ألبانيا) عبر التعاون مع 13 جمعية ودار إفتاء لتحقيق هذه الغاية المشتركة التي تسهم في تنمية آفاق التعاون الثقافي والاجتماعي المشترك وتوسيعه.

     وذكر أنه التقى في مبنى السفارة عددا من رؤساء دور الإفتاء في المدن المختلفة في (ألبانيا) الذين أشادوا بمبادرة بيت الزكاة، وأعربوا عن تقديرهم وشكرهم لتواصل دعم بيت الزكاة في العديد من المشاريع الخيرية في (ألبانيا) التي تجسد الحرص الإنساني على تلبية احتياجات عدد من الفئات المستضعفة وتحقيق الغايات والأهداف المنشودة. واشار البدر إلى أن السفارة حرصت على ضمان وصول الأضاحي إلى مختلف المدن والأقاليم الألبانية في الشمال والجمعية الوطنية لأيتام (ألبانيا) بما يحقق أهداف مبادرة بيت الزكاة. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك