رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 18 سبتمبر، 2022 0 تعليق

(الدجال الفتنة العظمى) للشيخ محمد الكوس في اللقاء الأسبوعي في الفردوس – (وأزواجه أمهاتهم) محاضرة عا

 

     تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسة من الدروس والمحاضرات الفقهية من خلال اللجان التابعة لها، ومن ذلك درس أسبوعي بعنوان: (وأزواجه أمهاتهم) يلقيه الشيخ/ فاضل حمزة في ديوانية فرع الصليبخات والدوحة التابع للجمعية. كما أقامت لجنة الكلمة الطيبة في الفردوس محاضرة بعنوان: (الدجال الفتنة العظمى) ألقاها الشيخ/ محمد الكوس بديوانية فرع الفردوس التابع للجمعية ضمن سلسلة اللقاءات العلمية الأسبوعية التي يقيمها الفرع.

     من جهة أخرى يقيم مركز الهداية لتوعية الجاليات (فرع العاصمة وحولي) التابع للجمعية درساً أسبوعيا باللغة الانجليزية للجاليات في شرح كتاب (حصن المسلم) يلقيه الشيخ/ أحمد الرمح.

     ودعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في فعاليات المحاضرات والدروس والمسابقات الثقافية التي تنظمها، الأمر الذي يعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

     ويأتي تنظيم مثل هذه الأنشطة انطلاقاً من اهتمام الجمعية بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الصحيحة بأفضل صورة، والتحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو، والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم المجتمع ومثله، وذلك من خلال سلسلة من الدروس واللقاءات والمحاضرات في مختلف العلوم الشرعية في العقيدة والسيرة والعبادات تقيمها من خلال اللجان التابعة لها.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك