رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 25 أغسطس، 2015 0 تعليق

الخالد: سنقطع أي يد تمتد لتعبث بمقدرات أبناء الكويت

     برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وبدعوة كريمة تجسد روح الأسرة الواحدة من معاليه التقى كوكبة من رجالات الدولة والمحافظين ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين والقيادات الأمنية الحالية والمتقاعدة.

     وفي كلمة ارتجلها نقل الشيخ محمد الخالد تحيات القيادة السياسية العليا وثناءها، وأعرب الشيخ محمد الخالد عن ثقته وتقديره في قدرات رجال وأجهزة الأمن ووعيهم ويقظتهم، مؤكدا الوعد الذي قطعه على نفسه بمواصلة المواجهات الاستباقية والوقائية للجماعات المتطرفة ومختلف تنظيماتها سواء كانت نائمة أم يقظة حتى يرتدع كل من يستهدف المساس بأمن الوطن وترويع المواطنين، معربا عن شعوره بالفخر والاعتزاز للكشف عن مخططات الفئة الضالة قبل تنفيذ مآربها الإجرامية بكفاءة عالية.

     وتوجه بالشكر لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الذي سخّر لوزارة الداخلية كل الإمكانات بكل ما تعنيه الكلمة.

     وأضاف أن الشرف العظيم الذي أنعم به سموه على عدد من قيادات الداخلية بأوسمة هي بكل صراحة أوسمة على صدور كل منتسبي وزارة الداخلية نسائها.. ورجالها.. ومدنييها وعسكرييها.

     كما توجه الخالد بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على مساندته للمؤسسة الأمنية ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ولمجلس الوزراء ولكل من سبقني في تولي حقيبة وزارة الداخلية لعطائهم من أجل الوطن.

كما توجه بالتحية لمجلس الأمة على دعمه للمؤسسة الأمنية بما أصدره من قوانين.

     وأوضح أن هذا التقدير يحملنا مسؤوليات أكبر، ورجال الأمن على قدر المسؤولية؛ فالوضع الإقليمي والعالمي بالغ الدقة، والأعباء الجسيمة على عاتق وزارة الداخلية كبيرة.

ووجه الخالد تحية حب وتقدير لرجال الأمن في كل مكان؛ فالطريق طويل والمسؤولية ليست سهلة.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك