رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 13 أغسطس، 2012 0 تعليق

الحمر: «زكاة الشامية والشويخ» تواصل تنظيم دورات «حامل المسك» لحفظ القرآن الكريم


        
أكد مدير عام لجنة زكاة الشامية والشويخ للشؤون التنفيذية سالم الحمر اهمية الدورات المكثفة التي تقيمها حلقات «حامل المسك» لحفظ القرآن الكريم التابعة للجنة، مشيرا إلى دورها الكبير في تحصين الشباب إضافة إلى زيادة نوابغ حفظة القرآن الكريم وايجاد قاعدة كبرى لأئمة المساجد في شتى مناطق الكويت، مشيدا بدور حافظ القرآن وامام المسجد في «وحدة كلمة المسلمين والمواطنين والمقيمين».

        واعتبر الحمر في تصريح صحافي أن حفظ القرآن الكريم من خلال حلقات حامل المسك تعد «من أميز الدورات المكثفة المقامة في الكويت بعد أن أمضت عقدا كاملا متواصلا حافلا بالإنجازات الجليلة».

        وأضاف: «هذه الدورات تقوم على جهود حثيثة وتستند إلى بناء اكتمل تكوينه خلال السنوات العشر الماضية من الأداء المميز، حتى غدا البذر ثمرا والأمنية واقعا متكررا وغدت الدورة مركزا لتقديم الاستشارات بأنواعها ومحطة لذوي الاهتمام في شؤون القرآن الكريم وحلقات تعليمه».

        وأكد الحمر دعم اللجنة لهذه الدورات خلال فترة إجازة الصيف، قائلا: «إن دعم الدورات المكثفة تعد واجبا علينا تجاه القرآن الكريم وأهله، من أجل إيجاد جيل متميز من حفظة كتاب الله تعالى، يتحلون بكريم الأخلاق والسلوك القويم البعيد عن كل فكر منحرف وذلك بفضل حفظهم للقرآن الكريم، وما فقهوه من تعاليمه الكريمة».

        وفي ختام تصريحه الصحافي وجه مدير عام لجنة زكاة الشامية والشويخ للشؤون التنفيذية سالم الحمر الشكر إلى الأمانة العامة للأوقاف، ممثلة في أمينها العام د.عبدالمحسن الخرافي لما تقدمه من دعم ومساندة لحلقات حامل المسك وتحفيظ القرآن الكريم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك