رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 نوفمبر، 2014 0 تعليق

الجامعة العربية تحتفل بمناسبة تكريم الأمم المتحدة صاحب السمو

أعلنت جامعة الدول العربية عن تنظيم احتفال كبير بمناسبة تكريم الأمم المتحدة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمنحه لقب «قائد للعمل الإنساني» وتسمية الكويت «مركزا للعمل الإنساني».

     وذكرت الجامعة في بيان أن الاحتفال الذي تنظمه الجامعة العربية بالتعاون مع سفارة الكويت لدى مصر ومندوبتها الدائمة لدى جامعة الدول العربية يأتي تتويجا للتكريم الدولي الكبير الذي «انفرد به صاحب السمو الأمير تقديرا لدوره الريادي في مجالات خدمة الإنسانية ومناصرة قضاياها والوقوف بقوة لدعم جميع أشكال نصرة الإنسان في أي بقعة من العالم».

وقالت: إنه يأتي أيضا تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به الكويت على مختلف الأصعدة ولاسيما على الصعيد الإنساني وعدم تأخرها أبدا في دعم القضايا الإنسانية المختلفة ومناصرتها ونظرا لدورها المساند للقضايا العربية ومبادراتها الدائمة في دعم قضايا الأمة العربية واحتضانها بمختلف الطرائق والوسائل.

ونقل البيان عن الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية السفيرة د.هيفاء أبوغزالة قولها: إن صاحب السمو الأمير استطاع أن يضع الكويت مركز إشعاع دولي للعمل الإنساني، مثمنة قيام الأمم المتحدة بتكريم صاحب السمو الأمير بمنحه لقب «قائد للعمل الإنساني».

وأضافت أن الكويت «أصبحت بقيادة صاحب السمو الأمير وتوجيهاته سباقة لنصرة الفقراء والمحتاجين والمظلومين والمنكوبين في شتى بقاع العالم».

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك