رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 1 سبتمبر، 2015 0 تعليق

(التعريف بالإسلام) تدعو لدعم مخيم للمهتدين الأوروبيين في رومانيا

     تنظم لجنة التعريف بالإسلام في رومانيا خلال شهر سبتمبر المقبل مخيما دعويا للمسلمين الجدد من الأوروبيين تحت شعار (إسلامهم بداية..وتعليمهم أمانة)، ويشارك في المخيم 40 مهتديا ومهتدية من الرجال والنساء من مختلف البلدان الأوروبية.

     وفي هذا السياق أكد مدير اللجنة جمال الشطي أن هذا النشاط الدعوي يتمثل في تنظيم دورات ومحاضرات وورش عمل دعوية، تتضمن عددا من المحاور التي تتحدث عن تقوية الجانب العقائدي، وترسيخ مفاهيم الأخوة في الله، وتعزيز مفهوم رحمة الإسلام بالآخرين علاوة على تنظيم عدد من الدروس الإيمانية والتربوية.

     ولفت الشطي إلى أن المخيم الدعوي يتضمن أيضا محاضرات عن خصائص الإسلام (الوسطية، مفهومها العام وتطبيقاتها)، ومحاضرات عن عظمة الإسلام وأخطاء المنتسبين إليه، وكذلك عما يحتاجه المسلم الجديد في حياته الجديدة.

     ولفت الشطي إلى أن التكلفة الإجمالية لمشروع المخيم تبلغ 3 آلاف دينار كويتي، موضحا قيمة السهم الواحد في هذا المشروع تبلغ 75 دينارا وأن عدد الأسهم المطلوبة للمشروع تبلغ 40 سهما.

     وناشد الشطي أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أبناء الكويت إلى ضرورة الدعم والمساهمة في هذا المشروع الدعوي؛ وذلك بهدف تثبيت الدين في قلوب هؤلاء المهتدين الجدد وترسيخ الإيمان في قلوبهم وتعزيز الدين في نفوسهم، مضيفا: (شاركنا تعليم وتثبيت المسلمين الجد) يمكنك الاتصال على: 9760007 أو 22444117 أو التواصل على موقع لجنة التعريف بالإسلام https://goo.gl/1kEt22

     ومن جهة أخرى أكد الشطي أنه بفضل الله -تعالى- قد تم إشهار إسلام 44 شخصا من غير المسلمين باللجنة في الأسبوع الماضي، مشيدا في الوقت ذاته بهذا الإنجاز، سائلا الله -تعالى- لهم الثبات على مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك