رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 18 ديسمبر، 2012 0 تعليق

«الاستجابة» وزعت مساعدات «إحياء التراث»- جمعية خيرية ونازحون سوريون يشيدون بالدعم الإنساني الكويتي

 

     أشاد مسؤولون في جمعيات خيرية لبنانية ونازحون سوريون بالدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الكويت لإغاثة النازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية، وأعرب مسؤول جمعية الاستجابة الشيخ نديم حجازي لـ(كونا) عن الشكر والامتنان لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولدولة الكويت حكومة وشعبا ولجمعية إحياء التراث الإسلامي ولأهل الخير ولسفارة دولة الكويت لدى لبنان على كل ما يقدمونه من تسهيلات ومساعدات إنسانية واغاثية للمحتاجين والأيتام والفقراء اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين.

     ووزعت جمعية الاستجابة الخيرية في مدينة صيدا اللبنانية مساعدات إنسانية وإغاثية كويتية للنازحين السوريين في لبنان واستقبلت المرضى في مستوصف ومدارس الجمعية.

     وأشار إلى أن المساعدات التي وزعتها جمعية الاستجابة باسم جمعية إحياء التراث الإسلامي في دولة الكويت اشتملت على مواد غذائية وبطانيات وفرش ومدافئ وتكاليف إيجارات ومعاينات للمرضى وحالات الولادة.

واختتم حجازي قائلا: «شكراً للكويت أهل الشهامة والوفاء..الكويت بلد الخير والعطاء».

     من جهة أخرى أعرب عدد من النازحين السوريين الذين وصلوا إلى مقر جمعية الاستجابة لتسلم المساعدات المادية والإغاثية الكويتية عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولدولة الكويت حكومة وشعبا ولجمعية إحياء التراث الإسلامي في دولة الكويت لما يقدمونه من دعم ومساعدات إنسانية ساهمت في إغاثتهم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك