رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 30 يناير، 2023 0 تعليق

الإتقان لحفظ القرآن ومراجعته كل سبت وأثر القرآن الكريم كل أحد – برامج ودورات في القطاع النسائي بإحيا

 

     ينظم القطاع النسائي بجمعية إحياء التراث الإسلامي العديد من البرامج والدورات العلمية من خلال اللجان والمراكز التابعة له، موجهة للنساء والفتيات؛ حرصًا منه على نشر العلم الشرعي الصحيح، واستغلالاً لأوقات الفراغ بما هو نافع، فضمن برنامج دورات دروب الخير دعت إدارة العمل النسائي التابعة للقطاع النسائي للمشاركة في دورة (أثر القرآن الكريم في بناء الشخصية الإسلامية)، التي يحاضر فيها فضيلة الشيخ: أ.د. وليد الربيع، وذلك مساء كل يوم أحد في تمام الساعة 7:30 مساءً.

مركز الفرقان لتحفيظ القرآن

     كما أعلن مركز الفرقان لتحفيظ القرآن بلجنة قرطبة النسائية التابعة للجمعية عن فتح باب التسجيل لدورة (الإتقان لحفظ القرآن ومراجعته)، وذلك ابتداء من 4 /2/ 2023 وتستمر حتى 2023/5/27م، وذلك كل يوم سبت من الساعة 9 - 1 ظهرًا، فضلا عن فصل لمراجعة القرآن كاملاً لمن أتم حفظ القرآن.

لجنة الجهراء النسائية

     من جانب آخر تنظم لجنة الجهراء النسائية التابعة للقطاع النسائي بالجمعية برنامجاً تربوياً في نادي لينة للفتيات من عمر 6 - 11 سنة، الذي سيكون بعنوان (أبدعي)، ويتضمن العديد من الفعاليات التي تنمي قدرات الفتيات العلمية والفنية وتطورها، فضلا عن الجوانب الشرعية مثل برنامج رمضان شهر الخير، وعالم الأنامل الصغيرة، وارتدي وشاح الجمال إلى جانب المسابقات والترفيه، علماً بأن النادي سيبدأ فعالياته 2023/1/16م كل يوم خميس أسبوعياً من الساعة 4.30 إلى 7:30 مساء.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك