رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 10 يونيو، 2013 0 تعليق

(ابن عثيمين) يطلق (مشروع حقيبة الجاليات الدعوية) كتيبات تعريفية بالإسلام لغير المسلمين لرد الشبهات التي تثار حول الدين


     
قام مركز ابن عثيمين، رحمه الله، لتوعية الجاليات التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي لجنة الفردوس بإطلاق «مشروع حقيبة الجاليات الدعوية» بعدة لغات، منها: اللغة الأردية والهندية والسنهالية والإنجليزية والتركية والإندونيسية والفلبينية وغيرها من اللغات.

     وأوضح رئيس المركز فهد المطيري أن مركز ابن عثيمين لتوعية الجاليات قام بإطلاق هذا المشروع لتوعية غير الناطقين باللغة العربية، ودعوتهم إلى الدين الإسلامي الصحيح، وللعمل على نشر العقيدة الإسلامية الصحيحة، وتوضيح أمور العبادات ومقاصدها، والسعي للدعوة إلى الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة.

     وأما عن محتويات هذه الحقائب الدعوية فقد ذكر المطيري: أن هناك حقيبة لغير المسلمين تحتوي على كتيبات تعريفية بالإسلام لغير المسلمين، تتناول رد الشبهات التي تثار حول ديننا الإسلامي الحنيف، كما تتناول سيرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، والأخلاق والقيم الفاضلة التي دعا إليها.

أما عن حقيبة المسلمين فتحتوي على كتيبات في تصحيح العقيدة والقيم والأخلاق الفاضلة، وأحكام الطهارة والصلاة والصيام والزكاة والحج.

     ووجه المطيري حديثه إلى كل من يرغب بهداية سائقه أو خادمه أن يبادر بالتواصل مع اللجنة؛ كي يتم تزويدهم بالحقائب الدعوية المجانية، كما دعا المطيري عموم المحسنين والمحسنات -في بلد الخير والعطاء- إلى دعم هذا المركز؛ لمواصلته مسيرته الدعوية والتوعوية للجاليات، والوقوف بجانب لجنة الفردوس حتى نحقق غايتنا المنشودة، وهي التميز والعطاء في العمل الخيري والدعوي، وللتواصل مع اللجنة يرجى الاتصال بنا على الهواتف التالية: 99803111 - 24890105-24888671. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك