رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 13 سبتمبر، 2011 0 تعليق

«إحياء التراث» تشرف على تنفيذ مشــروع إنشاء ثلاث بنايات سكنية في فلسطين

 

      أعلن نائب رئيس لجنة العالم العربي في جمعية إحياء التراث الإسلامي فهد عبدالرحمن الحسينان أن جمعية دار الكتاب والسنة باشرت في تنفيذ مشروع إنشاء ثلاث بنايات سكنية في خان يونس بتمويل من متبرع كريم من دولة الكويت وباشراف لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

      واشار إلى أنه تم وضع حجر الأساس لتشييد ثلاث بنايات سكنية خلال احتفال نظمته الجمعية في موقع البناء غرب خان يونس، بحضور وزير الأشغال العامة في غزة د.يوسف المنسي والوفد الإعلامي الكويتي وممثلين عن مؤسسات حكومية وأهلية وشعبية. وخلال كلمة الوفد الكويتي نقل د.وائل الحساوي تحيات أهل الكويت إلى الشعب الفلسطيني، داعياً الفلسطينيين إلى التوحد والثبات ورص الصفوف لمواجهة التحديات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، وقال الحساوي: «إن وجودنا بين أهلنا في غزة شرف كبير لنا، وأمر نعتز به، وما نقدمه للشعب الفلسطيني واجب علينا».

      وأضاف: «كل هذه الجهود الطيبة جاءت بفعل التخطيط الدقيق للأخوة في دار الكتاب والسنة ، واعداً باستمرار الدعم الكويتي للفلسطينيين في شتى المجالات.

      من ناحيته أشاد محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس بجهود الكويت في دعم الشعب الفلسطيني عبر تاريخه في كافة المناحي والمجالات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتنموية من أجل التخفيف من وطأة المعاناة وتحقيق الاكتفاء الذاتي».

      وأكد الفرا على أن إنشاء مثل هذه المشاريع والبنايات السكنية دعمها يعزز صمود الفلسطينيين في البقاء على أرضهم ووطنهم على الرغم من قصف المحتل الغاصب لبيوتهم وتدميرها، مشدداً على أن مشهد الهجرة لن يتكرر ثانية.

      وقدم شكره لجمعية دار الكتاب والسنة على دورهم الكبير في قطاع غزة، الأمر الذي له الأثر العظيم في التخفيف من آثار الحصار والعدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك