رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 1 ديسمبر، 2017 0 تعليق

إحياء التراث الجهراء تنظم دورة علمية

      نظمت لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة الجهراء -التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي- دورة علمية في (كتاب النكاح والطلاق من أخصر المختصرات)؛ حيث حاضر فيها الشيخ/ أ.د. عبدالله بن إبراهيم الزاحم – المدرس بالمسجد النبوي وأستاذ الفقه بالجامعة الإسلامية؛ حيث عقدت الأربعاء الماضي الموافق 22/11/2017م ولمدة (3) أيام في مسجد (عبدالله بن الأرقم) الكائن في العيون – ق (1) .

      علماً بأن لجنة الدعوة والإرشاد في منطقة الجهراء تتولى مسؤولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم المجتمع الكويتي ومثله، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وتنظيم المسابقات الثقافية، فضلا عن عقد المحاضرات والندوات.

      كما أنشأت مركزاً لتوعية الجاليات، الذي يقوم بتوعية الجاليات غير الناطقة باللغة العربية، وتعليمهم أمور دينهم، وتعاليم الشرع المطهر، وقد قام هذا المركز بطباعة آلاف الكتب بلغات متعددة، كذلك قامت لجنة الدعوة والإرشاد بعمل المكتبات الحائطية؛ حيث قامت بتوزيع مكتبات حائطية إسلامية في أنحاء الكويت على المرافق العامة والمستوصفات والمستشفيات والمراكز الحكومية وغيرها .

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك