رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 6 سبتمبر، 2022 0 تعليق

أقامتهما إحياء التراث الإسلامي – محاضرتان (العلم: أهميته وفضائله) و(قواعد في أصول العقيدة)

 

     ضمن نشاطها العلمي والثقافي في مختلف مناطق الكويت تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة من الفعاليات والأنشطة الدعوية، ومن ذلك محاضرة بعنوان: (العلم: أهميته وفضائله) حاضر فيها الشيخ/ صلاح الشمري وكان ذلك يوم الأربعاء 31/8 بعد صلاة العشاء في ديوانية فرع جنوب السرة الكائنة في حطين -ق (3) -ش (14) -م (13).

      فضلا عن محاضرة بعنوان: (قواعد في أصول العقيدة) حاضر فيها الشيخ/ جاسم السلاحي يوم الثلاثاء الموافق 30/8 بعد صلاة العشاء في ديوانية فرع الجمعية في منطقة صباح السالم -ق (5).

      أما فرع الجمعية في محافظة الجهراء فقد نظم درساً أسبوعياً كل يوم اثنين بعنوان: (أثر مؤثر) حاضر فيه الشيخ/د. رخيص العنزي في ديوان صالح بن حسين العجمي.

      وقد دعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تنظمها، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينه ودنياه.

      والجدير بالذكر أن لجان الدعوة والإرشاد التابعة للجمعية تتولى مسؤولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع، والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم المجتمع ومثله، والسعي لإصلاح الفرد والمجتمع وتوجيهه لطريق الاستقامة، كذلك تقوم بدعوة الجاليات غير المسلمة للإسلام، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وعقد المحاضرات والندوات، فضلا عن عقد الدورات الشرعية والعلمية، وإقامة حلقات لتحفيظ القرآن الكريم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك