رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 19 سبتمبر، 2022 0 تعليق

أطلقتها إحياء التراث تحت شعار (فرحتهم أجر) مبادرة إنسانية تعليمية خيرية للأسر المحتاجة داخل الكويت

 

 مساعدة (600) أسرة باللوازم المدرسية والسلال الغذائية في الدفعة الأولى

     أهلنا في الكويت من مواطنين ومقيمين هم الأولى بمساعدة المحتاج منهم، و(فرحتهم أجر) مبادرة إنسانية تعليمية خيرية لمساعدة أكبر عدد ممكن من هذه الأسر، ولا سيما مع اقتراب العام الدراسي، فإن هناك الكثير من الأسر المحتاجة داخل الكويت تحمل هم توفير المستلزمات الدراسية، فضلا عن أعبائها المعيشية، وسعياً من جمعية إحياء التراث الإسلامي للتخفيف من تلك الأعباء، فإنها أطلقت مبادرة إنسانية خيرية لمساعدة تلك الأسر المتعففة تحت شعار (فرحتهم أجر) ضمن مشروع (صدقة السر).

     وسيتم من خلال هذا المشروع توفير كوبونات شرائية لتوفير حقيبة ولوازم مدرسية بقيمة 20 د.ك، فضلا عن سلة غذائية بقيمة 30 د.ك لكل أسرة، وستتضمن المرحلة الأولى: 600 أسرة (كل أسرة 50 د.ك) بتكلفة إجمالية 30000 د.ك.

     أما المرحلة الثانية فستكون فتح باب التبرع العام ضمن هذه المبادرة على أن يتم اعتماد 50 د.ك لكل أسرة، تخصص لشراء حقيبة ومستلزمات مدرسية، فضلا عن سلة غذائية حتى يتم مساعدة أكبر عدد ممكن إن شاء الله. وجمعية إحياء التراث الإسلامي؛ إذ تطرح هذا المشروع للجمهور الكريم لتذكر بحديث الرسول - صلى الله عليه وسلم -: «أفضل الأعمال أن تدخل على أخيك المؤمن سروراً، أو تقضي عنه ديناً، أو تطعمه خبزاً».

     وتحث الجمعية كل من يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتواصل مع إدارة الحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التبرع مباشرة عن طريق (أونلاين) alturath.net.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك