رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 19 ديسمبر، 2011 0 تعليق

أشاد بحكمة سمو الأمير وقيادته – نبيل العربي: الكويت تضطلع بدور مهم في كل الموضوعات العربية

 

      أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بالديمقراطية التي تتمتع بها دولة الكويت وبالحكمة السياسية للقيادة الكويتية.

       وقال الدكتور العربي في لقاء خاص قبيل بدء جولته العربية التي استهلها بزيارة العراق ثم قطر واختتمها بزيارة دولة الكويت إنه سيلتقي خلال الزيارة مع كبار المسؤولين فيها.

      وأكد العربي أهمية زيارته للكويت في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم العربي مضيفا أن دولة الكويت من الدول التي تؤدي دورا مهما باعتدال وحكمة في كل الموضوعات العربية.

       وأضاف أنه سيبحث مع القيادة الكويتية أهم المواضيع على الساحة، ولاسيما الأزمة السورية والقمة العربية المقبلة فضلاً عن التعرف على وجهة النظر الكويتية إزاء تلك الموضوعات لما لها من أهمية في مسيرة العمل العربي المشترك.

       وأشار إلى أن آراء القيادة الكويتية في الموضوعات المتعلقة بالساحة العربية حاليا ستكون آراء مفيدة جداً، مضيفا أنه سيعرض كذلك المشكلات الحالية بالمنطقة.

        وأوضح أن محادثاته مع القيادة الكويتية سوف تتناول موضوع تطوير جامعة الدول العربية والأفكار التي تم طرحها خلال اجتماع مجلس الجامعة على المستوى الوزاري في سبتمبر الماضي, لافتاً إلى أنه سيتحدث مع كبار المسؤولين الكويتيين عن الخطوط العريضة وعن تصوره وتطلعاته لما يمكن الوصول إليه إزاء هذا الموضوع وأنه سيستمع إلى وجهة النظر الكويتية في هذه الموضوعات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك