رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 أكتوبر، 2011 0 تعليق

هنية: للكويت «أميراً وحكومة وشعباً» دور كبير في احتضان الشعب الفلسطيني

 

      أشاد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية بالدور «الكبير» الذي تقوم به دولة الكويت «أميرا وحكومة وشعبا» في دعم الشعب الفلسطيني واحتضانه ومساندة قضاياه العادلة.

      وثمن هنية في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد لقائه وفدا كويتيا زائرا من لجنة الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي دور الكويت خلال الحرب الأخيرة التي تعرض لها قطاع غزة مضيفا: «إننا جميعا في خندق واحد» من أجل فلسطين والقدس ومن أجل الكويت أيضا.

      ونوه بالمشروعات المختلفة التي تسهم بها الجهات الرسمية والشعبية الكويتية في قطاع غزة والمعونات والمساعدات التي قدمت إلى الشعب الفلسطيني وما زالت تقدم له لدعم التنمية في القطاع وتخفيف معاناة أبنائه.

       وأعرب عن ترحيبه بالوفد الكويتي الزائر الذي يضم عددا من العاملين والعاملات في اللجنة، مشيدا بالدور الكبير الذي تؤديه اللجنة في إقامة المشروعات الخيرية وتقديم المعونات والمساعدات المختلفة لأهل القطاع.

       من جهته أكد رئيس الوفد الكويتي رئيس مكتب بلاد الشام في لجنة الرحمة العالمية الدكتور وليد العنجري ضرورة تقديم كل الدعم والمساندة لحماية المقدسات الإسلامية في فلسطين وفي مقدمتها القدس الشريف والمسجد الأقصى.

      وأشار العنجري خلال اللقاء إلى المشروعات التي تنفذها اللجنة في مناطق مختلفة من قطاع غزة والمساعدات التي تقدمها إلى المحتاجين بهدف التخفيف من معاناتهم وتوفير المتطلبات الأساسية للعيش الكريم لهم.

 وكان الوفد الذي وصل إلى قطاع غزة قد تفقد عددا من مشاريع اللجنة في القطاع وقدم كميات من المعونات الغذائية لعدد من الأسر الفلسطينية. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك