رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: forqan 22 أكتوبر، 2023 0 تعليق

نظمها صندوق التكافل بجمعية إحياء التراث رحلة بحرية لموظفي الجمعية

   

  • تضمن برنامج الرحلة العديد من الفقرات والمسابقات الفردية والجماعية ومسابقة في صيد السمك
  • الصانع: هذه الفعالية تأتي ضمن سلسة من البرامج التي ينظمها صندوق التكافل في إطار سعيه لخلق رابط اجتماعي إيجابي ومحفز بين الموظفين
 

نظم صندوق التكافل -بجمعية إحياء التراث الإسلامي يوم السبت 7 أكتوبر 2023- رحلة بحرية لموظفي الجمعية؛ حيث انطلقت الرحلة الساعة التاسعة صباحًا من شاطئ المسنة برأس السالمية في أحد المراكب البحرية عبر جولة طويلة في الخليج، وتضمن برنامج الرحلة العديد من الفقرات والفعاليات والمسابقات الفردية والجماعية، ومسابقة في صيد السمك، وكذلك مسابقة لأجمل صورة، فضلا عن كلمة وخاطرة إيمانية، ومحاضرة عن طرائق صيد الأسماك وأنواع الصيد وأدواته، وتكون فريق الإشراف على الرحلة من: أمير عيسى، وطارق خالد، وعلي النجار، ومحمد مصطفى، والمشرف العام على الرحلة نواف الصانع.

       وبهذه المناسبة صرح مدير إدارة التنسيق والمتابعة نواف الصانع أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسة من البرامج التي ينظمها صندوق التكافل في إطار سعيه لخلق رابط اجتماعي إيجابي ومحفز بين الموظفين، وتعزيز روح الأخوة والصداقة بينهم، بعيدًا عن ضغوطات العمل اليومي، فضلا عن زيادة مستوى الشعور الإيجابي والولاء لدى الموظف تجاه مؤسسته.

يوم لا ينسى

      فقد أكد موظف الإدارة المالية محمود المشوادي عن سعادته بهذه اليوم الجميل، موجهًا الشكر للقائمين على هذه الفعالية، وراجيا تكرارها بين الحين والآخر؛ لما فيها من الفوائد والثمرات الإيجابية، ووصف اليوم بأنه يوم لا ينسى وسيظل محفورًا في الذاكرة.

يوم ممتع وجميل

      أما أحمد النجار (موظف الإدارة المالية) فقد وصف اليوم بأنه ممتع وجميل، موجهًا رسالة شكر وعرفان للقائمين على الصندوق الاجتماعي للموظفين، وخص بالذكر مدير إدارة التنسيق والمتابعة نواف الصانع، وكذلك كل الذين شاركوا في هذا اليوم.

رحلة مباركة

       كما عبر موظف الوقف الكبير أحمد عبدالفتاح عن شكره للقائمين علي هذه الرحلة المباركة، وخص بالذكر والشكر الأخ (جمال الدين حضرت كل) علي شراء مستلزمات الصيد، وكل من شارك، راجيا تكرارها؛ لما وجده فيها من متعة وفائدة.

يوم مشرق بالحب

       أما المراقب المالي بالجمعية الأخ محمد إبراهيم فوصف هذا اليوم بأنه يوم مشرق بالحب والسعادة لجميع الإخوة المشاركين فيه، مقدمًا الشكر والامتنان لجميع الإخوة المشاركين، وخص بالشكر نواف الصانع علي الجهد الكبير المبذول وجميع الإخوة الأعضاء في صندوق التكافل الاجتماعي.

أنشطة وفعاليات شهرية

        من جهته عبر محمد إبراهيم عن شكره وامتنانه للقائمين على صندوق التكافل والمسؤولين في جمعية إحياء التراث الإسلامي، وكل الإخوة المشاركين في الرحلة راجيا أن يكون هناك نشاط أو فعالية شهرية للموظفين؛ لما لذلك من أثر إيجابي عليهم.

يوم جميل وصحبة غالية

       كما أكد موظف مجلة الفرقان رمزي السنوسي أن هذا اليوم كان جميلا ورائعا، ولا سيما مع هذه الصحبة المباركة من موظفي الجمعية، داعيًا للقائمين على الرحلة بأن يحفظهم الله ويبارك في جهودهم، وأن يسعدهم كما أسعدوا المشاركين بالرحلة من خلال التنظيم الجيد والمميز لها.

القادم أجمل

        أما الأخ طارق خالد فقال: بعد فضل الله -تعالى- كان المشاركون في الرحلة لهم الفضل في نجاحها، وكانوا متميزين في إعطاء الرحلة جوا من المرح والفرح، وإن شاء الله نراكم في رحلات قادمة بقيادة أخينا نواف الصانع والقادم أجمل.

تركت في نفسي أثرا طيب

        كما عبر موظف الإدارة المالية بلال راغب عن شكره لإدارة الجمعية على تنظيم هذه الفاعلية التي دائماً ما تزيد من أواصر الحب والأُلفة بين إخواننا الموظفين، كما وجه الشكر للأخ نواف الصانع الذي وصفه بأنه صاحب الخلق الطيب الذي أضفى على الرحلة جوا من السعادة والمرح بحسن التنظيم والإدارة الجيدة للرحلة، مبينًا أن هذه أول مرة يشارك بمثل هذه الطلعات والرحلات، وكم تركت في نفسي من أثرٍ طيبٍ ومحبة لجميع الإخوة الموجودين!

كانت تجربة لا تُنسى

       وفي رسالة تحمل الود والحب، قال موظف فرع بيان ومشرف (جمال الدين حضرت كل): إلى أعضاء الرحلة البحرية، أكتب إليكم هذه الرسالة لأعبر عن خالص شكري وتقديري لكم على تنظيم هذه الرحلة الرائعة، لقد كانت تجربة لا تُنسى بالنسبة لي، وسأظل أتذكرها بكثير من السعادة والامتنان، لقد بذلتم جهداً كبيراً لجعل هذه الرحلة ناجحة، لقد كان الطعام لذيذًا، والبرامج الترفيهية متنوعة وممتعة، لقد شعرت بالاسترخاء والسعادة طوال الرحلة، وأخص بالذكر طاقم الإشراف، الذي كان متعاونًا وودودًا للغاية، لقد بذلوا قصارى جهدهم لإرضاء الجميع، لقد قضيت وقتًا رائعًا مع الشباب المشاركين في الرحلة، أشكركم مرة أخرى على هذه التجربة المميزة، لقد كانت رحلة لا تُنسى بالنسبة لي، وسأظل أتذكرها بكثير من السعادة والامتنان، فالله أسأل أن يديم علينا نعمته، وأن يجمعنا على طاعته ومحبته.

تكريم الفائزين

       وفي ختام الرحلة وُزعت الجوائز والهدايا على المجموعة الفائزة، وهم: طارق المزعل، ومحمد طارق، ومحمد اليزيدي، ومجدي كامل، وحسن سليم، وكذلك جائزة أجمل صورة التي فاز بها: (جمال الدين حضرت كل)، وأكبر سمكة الذي فاز بها: وائل سلامة، كما كُرم محمد عسكر منسق الرحلة والقائم بمهمة التصوير.

شكر وامتنان

كما عبر عدد من المشاركين عن شكرهم وامتنانهم لتنظيم هذه الرحلة الممتعة، التي تركت أثرًا طيبًا في نفوسهم، وهو ما عزز من شعورهم بالسعادة والتآلف بينهم خارج بيئة العمل.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك