رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 مايو، 2011 0 تعليق

«نصرة الشعب الليبي»: الكويت تمد يد العون لمصارعي الموت من أجل الحرية

 

      أعرب رئيس الحملة الشعبية الكويتية لنصرة الشعب الليبي عيد الصمادي عن شكره للمنحة السخية من صاحب السمو أمير البلاد المقدمة للشعب الليبي، مؤكدا على أن هذا ما جبل عليه الشعب الكويتي حكومة وشعبا وهو نصرة الأشقاء العرب في كل مكان ولاسيما من يمرون بظروف استثنائية مثل الشعب الليبي الذي يصارع الموت مع حكومة الطاغية القذافي الذي يريد فناء الشعب من أجل التمسك بالسلطة.

وقال الصمادي في تصريح صحافي: إن أعضاء اللجنة الشعبية الكويتية توجهوا في قوافل طبية ومساعدات غذائية إلى الشعب الليبي الذي تم تشريده من وطنه جراء النزاع المسلح الذي يقوده القذافي تجاه شعبه الذي ظهر في ثورة سلمية للمطالبة بالحرية.

وبدوره قال المنسق الإعلامي للحملة مبارك ضيدان الهاجري: لا يفوتنا توجيه الشكر والثناء لصاحب السمو أمير البلاد لاعترافه بالحكومة الانتقالية للشعب الليبي، لافتا إلى أن الكويت دائما سباقة لكل مافيه خير لهذه الأمة التي تصارع الموت من أجل الحرية.

وأضاف نتمنى من الحكومة الكويتية فتح جسر جوي للمساعدات الطبية والغذائية وغيرها للشعب الليبي الذي يعاني تحت نيران الطغيان، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر الكويتي ساهم مساهمة فعالة في تخفيف المعاناة عن الشعب الليبي، ولكن الشعب الليبي يحتاج اللى المزيد من المساعدات الطبية والغذائية لما يعانيه من مصاعب الحياة في ظل الحرب القائمة.

وتمنى الهاجري أيضاً أن يأمر صاحب السمو أمير البلاد بفتح مستشفيات الكويت لعلاج الحالات الخطرة من الجرحى الليبيين الذين أصيبوا من نيران الطاغية القذافي، وذلك لحاجتهم الماسة لمستشفيات متخصصة إجراء العمليات الحرجة لانقاذ المصابين كون المستشفيات الميدانية لا تؤدي الغرض.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك