رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 27 ديسمبر، 2010 0 تعليق

رئيس بعثة الاتحاد الدولي: لها أثرها الكبير لدى مواطنيها- دفعة ثانية من مساعدات «الهلال الأحمر الكويتي» لدعم المناطق المتضررة في باكستان

 

      إسلام آباد: قال رئيس بعثة الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر في باكستان (بي بي سلاميلا): إن مساهمة دولة الكويت شديدة الكرم لدعم المناطق المتضررة في باكستان كما كان لها الأثر الكبير لدى مواطنيها.

     وأشار (سلاميلا) في تصريح صحافي عقب تسلمه الدفعة الثانية من المساعدات الإنسانية من رئيس بعثة جمعية الهلال الأحمر لدى باكستان إلى أن العمل الميداني والإنساني الذي يقوم به الهلال الأحمر الكويتي هو عمل نموذجي يحتذى به في المنطقة والعالم.

     وبيّن أن المساعدات التي تسلمها الاتحاد شملت 25 ألف وجبة غذائية، و10 آلاف خيمة، و10 آلاف إناء منزلي، و10 آلاف مادة تنظيف، و10 آلاف بطانية، و10 أطنان من التمر، مشيرا إلى أن كافة المساعدات سوف تسلم للمتضررين جراء كارثة الفيضانات التي ضربت باكستان أخيرا.

وحيا (سلاميلا) روح العطاء والتضامن التي ظهرت من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وقال: إن هذا الدعم يدل على الكرم والتضحيات والروح الإنسانية الموجودة لدى الهلال الأحمر الكويتي، مشيرا إلى أن الدعم سيعزز العلاقات بين الاتحاد وجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

     وأضاف أن تعاون جمعية الهلال الأحمر الكويتي كان كبيرا تلبية لاحتياجات المتضررين في باكستان، موضحا أن الفريق الميداني للجمعية ظل بجانب المتضررين منذ بداية الأحداث ونفذ العديد من البرامج الإنسانية والعمليات الإغاثية.

     ونوّه بالكفاءات البشرية بالجمعية ووجودها في كل الساحات التي تتطلب الوجود العربي بالمعنى الكامل لإنقاذ الحياة قائلا: إنه بإمكاننا أن نكون فعالين في توجيه الأنشطة الإنسانية وهو ما يحتاجه العالم في الوقت الراهن. 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك