رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 21 مارس، 2011 0 تعليق

«تـراث الـجـهـراء»: لإطـلاق ملتقى: {واعتصموا بحبل الله جميعا}

 

      افتتحت جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع محافظة الجهراء لإطلاق الملتقى الدعوي للعام التاسع عشر على التوالي تحت شعار: {واعتصموا بحبل الله جميعا} وذلك يوم الخميس المقبل 17 مارس بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بإدارة مساجد محافظة الجهراء في مسجد عقلا الظفيري بجانب سنترال الجهراء. وأشار د.فرحان عبيد الشمري رئيس جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع محافظة الجهراء إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار الدعوة إلى الله تبارك وتعالى، وضرورة التمسك بوصايا هذا الدين العظيم الذي يدعو للاعتصام بالكتاب والسنة، فهما الطريقان الوحيدان والأساسيان للنجاة في الدنيا والآخرة، لافتا إلى أن الملتقى يسلط الأضواء هذا العام على مشكلة التنازع والتفرق التي تحيط بالأمة والتي بسبب بعدها عن كتاب الله عز وجل وسنة نبينه [ هي التي أدت لما أدت إليه من أوضاع يعيشها المسلم وحسبنا في ذلك قوله تعالى {ومن يعتصم بالله فقد هدي إلى صراط مستقيم}.

       وأضاف الشمري أن الملتقى سوف يستضيف على مدى ثلاثة أيام ثلة من الدعاة والعلماء والمشايخ الأفاضل وعلى رأسهم الشيخ د. سعيد بن وهف القحطاني من المملكة العربية السعودية  والشيخ د.عادل المطيرات من الكويت والشيخ د. إبراهيم بوبشيت 

       وأوضح الشمري أن فعاليات وبرنامج الملتقى لا تقتصر على تنظيم المحاضرات والندوات وإنما تشمل أيضا مسابقة قرآنية لحفظ سورة النور للشباب، كما أن هناك جوائز تشجيعية للحضور حيث خصص للنساء مكان لمتابعة هذه الفعاليات.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك