رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 20 يوليو، 2011 0 تعليق

تراث الجهراء نظمت لقاءً مفتوحًا مع شباب رحلة رياض الصالحين للعمرة

 

       نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع الجهراء لقاء ً شبابيا مفتوحا مع منتسبي رحلة عمرة لجنة رياض الصالحين في عامها الثامن على التوالي ضمت في قافلتها ( 74 ) شابا وطالبا من المرحلة الثانوية الذين عادوا مؤخرا من الديار المقدسة بعد أن قضوا عشرة أيام ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة أبها السياحية، وأشرفت عليها لجنة رياض الصالحين.

      وأشار عواد السعيدي رئيس لجنة الدعوة والإرشاد إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام اللجنة باحتضان ورعاية الشباب في بلدنا الحبيب، انطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف الذي سعى لتوعية جيل مسلم صالح يخدم دينه وبلاده.

      وضم اللقاء الذي حضره بعض أولياء أمور الطلبة كلمة توجيهية للشيخ رخيص العنزي إمام وخطيب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تناول فيها دور الشباب المسلم في الرقي والنهوض بالأمة والارتقاء بحياة المجتمع المسلم، مسلطا الأضواء على جوانب من سيرة المصطفى [ .

ويأتي هذا اللقاء تتويجا لنجاح فعاليات هذه الرحلة التي شملت أداء مناسك العمرة وحفظ القرآن الكريم كما شملت جوانب تثقيفية وترويحية في المدينة المنورة ومدينة أبها .

كما يأتي هذا اللقاء تشجيعا وثمرة لجهود اللجنة في ضم الشباب ونشر الألفة والمحبة بينهم .

      وأشاد السعيدي في ختام تصريحه بنجاح هذه الرحلة التي تأتي بعد موسم دراسي حافل لأبنائنا الطلبة، مشيرا إلى أنها لم تكن لتنجح لولا تضافر الجهود من الجميع.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك