رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 11 مايو، 2011 0 تعليق

«تراث الجهراء» تدشن المرحلة الثانية لمشروع تصحيح التلاوة للنساء عبر الهاتف

 

      أعلن د. فرحان عبيد الشمري رئيس جمعية إحياء التراث الاسلامي فرع الجهراء عن تدشين المرحلة الثانية من مشروع تصحيح تلاوة القرآن الكريم للنساء عبر الهاتف، حيث  إنه لمن أشرف الأعمال أن تسخر طاقات وإمكانيات الأفراد والمؤسسات لتوجيه جهودها الخيرة نحو خدمة ونشر كتاب الله الكريم بالوسائل والآليات المتاحة والنافعة لكل مسلم ومسلمة داخل بلدنا الحبيب.

       وأوضح الشمري أن فرع الجمعية بدأ بإطلاق المرحلة الثانية من مشروع مدارسة القرآن الكريم للنساء عن طريق هاتف المنزل  وهو يأتي امتدادا للمشاريع التي تخدم كتاب  الله، مبينا بأن المشروع موجّة للمرأة التي لا  تستطيع الحضور شخصيا لحلقات القرآن الكريم أو تعجز بسبب ظروف بيتها وأولادها أن تشارك في برنامج المدارسة عبر تصحيح التلاوة، حيث يشتمل المشروع بمشيئة الله على مراحل عدة، وفي الأسبوع المقبل تنطلق المرحلة الثانية من المشروع  لتصحيح جزء تبارك وتلاوته  وتمتد لشهر كامل ولمدة ثلاثة أيام من كل أسبوع.

        وأشار الشمري إلى أن البرنامج يراعي ربات البيوت وطالبات العلم الشرعي وغيرهن في تخصيص الأوقات المناسبة لهن للمشاركة في الدورة خلال الفترة المسائية مع وجود محفظة متخصصة لذلك. واختتم الشمري تصريحه بأن نجاح المرحلة الأولى والإقبال عليها دلا على أهمية هذا المشروع والحاجة إليه من قبل كثير من النساء مما يدفعنا لتنفيذ مراحل عديدة منه بمشيئة الله.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك