رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 28 يونيو، 2010 0 تعليق

الشريعة تبدأ مسابقتها: «ورتّل القرآن ترتيلاً» للطالبات 8 يوليو

 تقيم جمعية الشريعة مسابقة (ورتّل القرآن ترتيلاً)، وذلك انطلاقاً من قوله [ : «تعاهدوا القرآن، فوالذي نفس محمد بيده لهو أشد تفلتاً من الإبل في عقلها»، وذلك تحت رعاية المبرة الخيرية لعلوم القرآن والسنة. والمسابقة على ثلاثة مستويات: المستوى الأول تسميع ثلاثة أجزاء، والمستوى الثاني تسميع جزأين، والثالث تسميع جزء واحد، والجوائز مالية قيّمة وتقدّر بأكثر من 600 د.ك، علماً بأن التسميع سيكون شفوياً بتاريخ 8 / 7 / 2010م بمقر الجمعية من الساعة 8 إلى 12صباحا.

وترجو الجمعية من الطالبات الحرص على المشاركة بهذه المسابقة لاغتنام فرصة المراجعة لكتاب الله تعالى، وتكون المشاركة عن طريق إرسال رسالة باسم الطالبة والمستوى المختار إلى الرقم 97417563.

من جهة أخرى تقيم الجمعية مسابقة لطالبات البعوث على كتاب: (شرح العقيدة الواسطية) لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين –رحمه الله تعالى- الذي يحتوي فيه الدُرُّ المكنون والجوهر المنثور، ففيه شرح لأقسام التوحيد وأركان الإيمان، وبيان لمنهج أهل السنةِ والجماعة في التوحيد الصحيح، مع تفسير لسورة الإخلاص وآية الكرسي وشرحهما وغيره الكثير، علماً بأن الجوائز قيمة وهي عبارة عن «لابتوبات» للمراكز الثلاثة المتقدمة، على أن يكون الاختبار التحريري لهذه المسابقة خلال الفصل الدراسي المقبل.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك