رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 28 مارس، 2011 0 تعليق

الروضان: الحكومة لن تسمح لأي طرف بإثارة النعرات الطائفية أو الإساءة إلى دول مجلس التعاون


      قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالإنابة روضان الروضان: إن الحكومة ستطبق القانون على الجميع وأنها لن تسمح لأي طرف كان بإثارة النعرات الطائفية في المجتمع الكويتي أو الإساءة إلى دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة.

       وأكد الوزير الروضان في تصريح لـ «كونا» أن الجهات الحكومية المعنية اتخذت إجراءاتها القانونية تجاه إحدى القنوات الفضائية وإحدى الصحف المحلية وأحد المواقع الإلكترونية، فضلاً عن إحدى خدمات الرسائل الإخبارية القصيرة بسبب إساءتها لبعض دول مجلس التعاون الخليجي وإثارتها للنعرات الطائفية، مضيفا أن الحكومة لن تتردد في تطبيق القانون على أي وسيلة إعلامية أخرى تسلك هذا المسلك.

      وأكد أن الكويت لجميع الكويتيين بكافة أطيافهم، وأن الحكومة لن تسمح لكائن من كان أو أي متطرف من هذا الطرف أو ذاك بالتكسب السياسي على حساب المصلحة والوحدة الوطنية.

       ودعا الوزير الروضان وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة إلى تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، والمحافظة على الوحدة واللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي الكويتي، والابتعاد عن إثارة النعرات الطائفية وتأجيج الشارع وعدم تناول قضايا ومواضيع فيها مساس بدول مجلس التعاون الخليجي.

      وطالب وسائل الإعلام بالتعاطي مع الأحداث التي تشهدها المنطقة حاليا بمهنية ووفق مقتضيات المصلحة والوحدة الوطنية والحرص على عدم الإضرار بعلاقة الكويت مع الدول الأخرى.

      وشدد الوزير الروضان على ضرورة أن يكون الحفاظ على أمن الكويت واستقرارها ومصلحتها ووحدتها الوطنية هدفا يسعى له الجميع وأن يضع الجميع هذا الهدف نصب أعينهم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك