رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 2 يناير، 2012 0 تعليق

«التعريف بالإسلام النسائية» أطلقت حملة لنشر الحس الدعوي في المدارس والنوادي

 

       شددت الشؤون النسائية في لجنة التعريف بالإسلام على نشر الحس الدعوي بين الفتيات في المدارس والأندية، اهتماما منهاً بأهمية العمل الخيري لجميع الشرائح وضرورة التواصل مع المجتمع بكل فئاته.

       وأشارت مسؤولة الإعلام والدعوة الإلكترونية عائشة بورحمة إلى «عدد من الأنشطة التي مارستها اللجنة «إذ استضافت مدرسة نسيبة بنت كعب المتوسطة للبنات لجنة التعريف بالإسلام في أحد برامجها، وكذلك استضاف نادي «سنايا» للفتيات وفداً من اللجنة يضم مجموعة من الداعيات والمسلمات الجدد».

       وقالت بورحمة: «نحن من خلال هذه اللقاءات نوضح طبيعة عمل اللجنة الدعوي وإنجازاتها وقصة نشأتها ودورها في نشر الإسلام بين الجاليات غير المسلمة في الكويت» مبينة «أن الدعوة لا تنحصر في سن معينة فكل مسلم مهما كان عمره يمثل الإسلام بشخصه وأخلاقه، وهذا ما لمسناه في لجنة التعريف».

       وشهدت الزيارة إشهار إحدى المهتديات الجدد إسلامها ونطقت الشهادتين؛ الأمر الذي كان له أثر طيب في نفوس الحضور «وقد ذكرت المنضمة حديثا للإسلام أن عامل هدايتها كان الأخلاق والمعاملة الحسنة والتأثر بمن حولها من المسلمين والمسلمات.

       إلى ذلك وفي ظل الأنشطة المتعددة نظمت الشؤون النسائية ندوة بعنوان: «متى نحتاج إلى الدواء» للدكتورة الصيدلانية عتاب العبد الله بحضور مديرة الشؤون النسائية باللجنة وضحة البليس وجميع مديرات الأقسام، ورافق الندوة معرض طبق خير لصالح اللجنة، بالإضافة إلى جلسة شعبية تراثية للكويت قديماً، حيث دار في هذه الجلسة نقاش طبي بين الدكتورة والحضور استمعن فيه إلى عدد من النصائح الطبية المفيدة، التي تهدف إلى تنمية الأسرة المسلمة وزيادة الوعي الصحي لديها.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك