رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: forqan 13 مايو، 2024 0 تعليق

استمرارا لنشاطها العلمي والثقافي – إحياء التراث تنظم العديد من الدروس في المناطق المختلفة

 

ضمن أنشطتها الثقافية تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة من المحاضرات والدروس الأسبوعية ومن ذلك:

الأندلس

        نظمت الجمعية -ومن خلال فرعها بمنطقة الأندلس- سلسلة دروس يشرح ويبين فيها فضيلة الشيخ/ إبراهيم بن ياسين الأنصارى بعض الأمثال التي وردت في القرآن الكريم، وموعد هذه السلسلة كل يوم ثلاثاء بعد صلاة المغرب في ديوانية فرع الأندلس التابع للجمعية بمنطقة الأندلس قطعة 6 شارع 101 منزل 53 .

الجهراء

       كما نظمت الجمعية -يوم الاثنين الموافق 2024/5/6م من خلال فرعها بالجهراء- محاضرة بعنوان (المروءة) ألقاها فضيلة الشيخ/ د. سعد بن عدنان الخضاري، وذلك بمنطقة الجهراء - النسيم قطعة 1 خلف مخفر تيماء بديوان صالح بن حسين العجمي.

كيفان

وفي منطقة كيفان نظم فرع الجمعية محاضرة بعنوان (آثار نفع الناس) لفضيلة الشيخ/ طارق المحيلبي الساعة 8:40 م، بمقر الجمعية بمنطقة كيفان قطعة 1 شارع 10 بجانب مسجد العلبان ومقابل ثانوية الرجيب.

الصليبخات

وأيضاً تنظم الجمعية درسا أسبوعيا بمنطقة الصليبخات بعنوان (فضل أعمال القلوب) يحاضر فيها فضيلة الشيخ/ شادي إبراهيم، كل يوم اثنين بعد أذان العشاء بـ (45) دقيقة.

الرميثية وسلوى

        وكذلك أقام فرع الجمعية في الرميثية وسلوى درسا أسبوعيا  بعنوان (أسرار في بيت الرسول - صلى الله عليه وسلم -) ألقاه الشيخ/ د. خالد سلطان السلطان مساء يوم الأحد الموافق 5/5  في تمام الساعة (٨٫٤٠) مساء، كما بُث مباشرة على حساب الانستغرام turathkw. وقد دعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في مثل هذه الدروس، وغيرها من الأنشطة التي تقيمها، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك