- يشرع للداعي أن يرفع يديه عند الدعاء، وقد جاءت أحاديث كثيرة في رفع اليدين في الدعاء، وأُلِّفت فيها المصنفات،...
طبعاً يجوز، لأن المحرم فقط في السفر في الطريق أما أداء المناسك فكل شخص يحق له أن يطوف ويسعى .
التكبير فردي وليس جماعي ، وأنت تبين لهم بالتي هي أحسن وتستمر معهم ولو كبروا بشكل جماعي .