رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 25 يوليو، 2019 0 تعليق

نوى الحج لنفسه ثم بدا له أن يغير النية لقريب له

  – الإنسان إذا أحرم بالحج عن نفسه فليس له بعد ذلك أن يغير لا في الطريق ولا في عرفة ولا في غير ذلك بل يلزمه أن يكمل لنفسه ولا يغير لا لأبيه ولا لأمه ولا لغيرهما بل يتعين الحج له؛ لقول الله -سبحانه وتعالى-: «وأتموا الحج والعمرة لله « فإذا أحرم لنفسه وجب أن […]

 

- الإنسان إذا أحرم بالحج عن نفسه فليس له بعد ذلك أن يغير لا في الطريق ولا في عرفة ولا في غير ذلك بل يلزمه أن يكمل لنفسه ولا يغير لا لأبيه ولا لأمه ولا لغيرهما بل يتعين الحج له؛ لقول الله -سبحانه وتعالى-: «وأتموا الحج والعمرة لله « فإذا أحرم لنفسه وجب أن يتمه لنفسه، وإذا أحرم لغيره وجب أن يتمه لغيره ولا يغير بعد الإحرام إذا كان قد حج عن نفسه وهكذا العمرة.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك