رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: المحرر المحلي 6 مايو، 2014 0 تعليق

كتب وإصدارات

 أكـــاذيب أشاعــــها اليـهـــود

 

صدر حديثاً عن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية كتاب بعنوان: أكاذيب أشاعها اليهود للباحث الدكتور عيسى صوفان القدومي، والكتاب يكشف الدور الإفسادي الذي يقوم به الباحثون اليهود والمؤسسات الصهيونية، وإشاعتهم للشبهات والمزاعم في مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين.

     وهو جهد بحثي مضن استمر لعشر سنوات متواصلة، بحث وكشف عن ماهيّة الباحثين اليهود وانتماءاتهم ومقاصدهم ومصادرهم ومراكزهم، وخفايا العلاقة بين مراكز البحث الصهيونية، والمؤسسات الاستخبارية، وطريقة تفكير الباحثين اليهود، وطرائق عملهم وأدواتهم لتحقيق غاياتهم في التشكيك والتهوين من مكانة القدس والمسجد الأقصى، ومدى تأثير تلك البحوث والدراسات التي ينشرها هؤلاء على اليهود والقطاع العريض من العالم الغربي وكيف وصل تأثيرهم إلى العالم العربي كذلك؟

وحوى الكتاب ردوداً وافية كافية؛ تدحض أكاذيبهم، وتكشف عوارهم، وتلجم أفواههم، وتكون دعماً للدعاة والخطباء والساسة والمفكرين والكُتّاب والصحفيين في الرد على أكاذيب اليهود، وعوناً لهم لمعرفة حقيقة هؤلاء، وكشفهم للناس ومن تأثر بهم.

والدراسة نال بها الباحث عيسى القدومي – رئيس تحرير مجلة بيت المقدس للدراسات - درجة الدكتوراه بتقدير امتياز في الدراسات الإسلامية شعبة التاريخ والفكر الإسلامي، ولأهمية الدراسة أوصت لجنة المناقشة بعد إجازتها ، بطباعتها وترجمتها إلى لغات عدة.

لذا حرص مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية على طباعة الكتاب ونشره، لإسهامه الجاد في كشف حجم المؤامرة والمخططات والدراسات البحثية المغرضة، وكذلك ما حواه في الدفاع عن حقوقنا وثوابتنا الشرعية والتاريخية والقانونية والإنسانية ووجودنا على أرض فلسطين.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك