رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: الفرقان 10 نوفمبر، 2020 0 تعليق

فعاليات ثقافية انتصاراً لرسول الله – صلى الله عليه وسلم – تستمر في إحياء التراث وبلغات عدة

 

 

     استمراراً لأنشطتها الثقافية التي أطلقتها انتصاراً لرسول الله - صلى الله عليه وسلم-، وبياناً لفضله على أمة الإسلام، وضرورة الاقتداء به في الأقوال والأفعال، نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال لجانها وفروعها التابعة لها في مناطق الكويت العديد من المحاضرات، ومنها محاضـرة عامة بعنــوان: (نصرة النبي  صلى الله عليه وسلم ) بلغات عدة، منها (الأردو و الفلبيني و السنهالي)، التي يشرف عليها مركز التنوير بالإسلام التابع للجمعية، وذلك عبر برنامجي (زووم - الفيس بوك).

كما نظمت لجنة الدعوة والإرشاد التابعة للجمعية في مدينة سعد العبدالله محاضرة بعنوان: (نصرة النبي صلى الله عليه وسلم )، حاضر فيها الشيخ/حمد الأمير في الساعة (15ر7) مساء عبر حساب اللجنة بالانستغرام torathsaad.

أما في منطقة العمرية فقد أقيمت محاضرة بعنوان: (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) أشرفت عليها لجنة الدعوة والإرشاد، وحاضر فيها الشيخ/ د. رخيص العنزي عبر حساب اللجنة d3wa_omarya @.

     والجدير بالذكر أن لجان الدعوة والإرشاد في جمعية إحياء التراث الإسلامي، هي إحدى القنوات الخيرية الفعالة البناءة التي تسعى جاهدة لحمل رسالة الدعوة والحفاظ على التراث الإسلامي المجيد من خلال الدعوة إلى الله -تعالى- بالحكمة والموعظة الحسنة، وإنشاء حلقات تحفيظ القرآن الكريم.

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك