رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: المحرر المحلي 26 أكتوبر، 2020 0 تعليق

العيسى رئيسا، والبريه نائبا للرئيس، والربيعة أمينا للسر والحبيب أمينا للصندوق – انعقاد مجلس إدارة إحياء التراث الأول وتوزيع المناصب الإدارية

 

عقد مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي جلسته الأولى بعد تزكيته من قبل الجمعية العمومية المنعقدة يوم الأربعاء 21/10/2020، وقد وُزِّعت المناصب الإدارية؛ حيث أصبح طارق سامي العيسى رئيسا للجمعية، وسليمان البريه نائبا للرئيس، ووليد الربيعة أمينا للسر، وعبدالعزيز الحبيب أمينا للصندوق، وكل من ناظم المسباح وحمد الأمير وفرحان الشمري وعثمان الحجي وأنور بن سلامة أعضاء.

     وقد أكد العيسى على أهمية مواصلة العمل والتطوير ولا سيما في هذه الظروف الحرجة، ونحن نواجه جائحة كورونا، وثمن العيسى دور كل من سالم الناشي، ونبيل الياسين، العضوين السابقين في مجلس الإدارة، ورحب بانضمام العضوين الجديدين: د. عثمان الحجي، وأنور بن سلامة.

كما أثنى العيسى على الجهود المبذولة في إنجاح الجمعية العمومية، بعد الإذن لها بالانعقاد من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وتنفيذا لجميع الاشتراطات والاحترازات الصحية المطلوبة من قبل وزارة الصحة.

تنويه

نلفت عناية قرائنا الكرام، بأن مجلة الفرقان  سوف تحتجب عن الصدور لعدد واحد فقط، على أن تعاود صدورها يوم الاثنين الموافق: 9/11/2020م. وذلك بمناسبة عطلة المولد النبوي التي توافق يوم الخميس 29/10/2020م.

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك