رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: وليد إبراهيم الأحمد 13 ديسمبر، 2010 0 تعليق

أوضاع تحت المجهر! صمتت دهرا..!!

النائبة بمجلس الأمة د.أسيل العوضي تركت أحوال البلد وفضلت الصمت على إبداء رأيها في العديد من قضايا البلد و(صحت) بل (صحصحت) فجأة على وقع الاقتراح النيابي الذي قدمه النواب د.جمعان الحربش- د.وليد الطبطبائي - فلاح الصواغ - د. فيصل المسلم وخالد السلطان لحظر التعري على الشواطئ والجزر وأماكن السباحة لتسجل إنجازها بالقول: إنها تعارض المقترح كونه يتدخل في الحرية الشخصية للبشر ومخالفا للدستور..!!

اقول لدكتورتنا بارك الله فيها: وماذا عن قول رب العزة سبحانه: {إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون}؟!

هل ستكون حجتك غدا أمام رب العالمين لا لأبناء دائرتك المرشحين بأنها حرية شخصية وحرام نكبت حريات الناس (غير المحترمين)  عفوا (غير المحتشمين)؟!

اسألي جدتك بل والدتك أو كبار السن من أسرتك أو حتى ناخبي دائرتك عن رأيهم بمن يلبس (المايوه) على البحر، هل تتوقعين أن يردوا عليك(عادي) يا دكتورة، أم سيقولون إنها قلة أدب؟!

إنها الثقافة الغربية والليبرالية يا دكتورة التي دخلت علينا واقتحمت بيوتنا بفعل الدراسة في الخارج وبريق التحضر والحضارة، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

على الطاير

ما نعيشه هذه الأيام من أحداث ومعارك جانبية دامية منها قضية محمد الجويهل وأحداث ندوة النائب أحمد السعدون ثم ندوة النائب جمعان الحربش وسقوط ضحايا مؤامرات (نيابية - حكومية) على بعضهما بعضاً واستجوابات، يتطلب تدخل الحكماء فقط، الحكماء فقط، الحكماء فقط!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله نلقاكم!

waleed_yawatan@yahoo.com

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك