رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: وليد إبراهيم الأحمد 5 يناير، 2015 0 تعليق

أوضاع تحت المجهر! اللهم شافهم ولا (تبلانا)!

لم تكن دعوة النائب نبيل الفضل جديدة علينا لاستباحة المسكرات في البلد، بل الجديد هنا في تلك الدعوة القبيحة أنها أصبحت بقدرة قادر فجأة من عاداتنا وتقاليدنا!

     وكأن الكويتيين ينتظرون الفضل أن يعلمهم بعاداتهم وتقاليدهم، وتاريخهم المشرق مرصع بالالتزام بتعاليم الدين من تحفيظ للقرآن الكريم عند الكتاتيب والمطوع مع المطوعة ومن حشمة و(حجاب وعباءة وبرقع وبوشية) ومن طرد لكل (سكران) من منزل ذويه ومعاقبته من قبل حكومته بالجلد والسجن!

     إذا أرادوا الدستور دليلا فاضحا لهم، (نعطيهم) المادة الثانية التي تقول: (دين الدولة الإسلام، والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع)؛ لذلك لا بد من الانصياع للدستور الذي يتغنون به ليل نهار، والمستند أساسا على منهج الشريعة الإسلامية التي حرمت المسكرات والعربدة!

أما إذا كانوا يقصدون من وراء دعواتهم الشاذة استباحة الخمر من ناحية الشرع فإنهم يكذبون والعياذ بالله ما جاء في قوله تعالى في الآيتين (90-91) من سورة المائدة:

     {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (90) إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ ۖ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ} (المائدة: 90-91).

على الطاير

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «كل ما أسكر كثيره فقليله حرام»، كما لعن النبي صلى الله عليه وسلم في الخمر (شاربها وساقيها وعاصرها...) ولكن نحن نتحدث مع من .. وإلى من؟

نسأل الله أن يشفيهم ولا(يبلانا)!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله .. نلقاكم!

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك