رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: وليد إبراهيم الأحمد 8 أبريل، 2014 0 تعليق

أوضاع تحت المجهر! القافلة تسير!



     بعد ان استعاد مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى كامل أمواله التي اختلست منه قبل (8) سنوات بحكم تاريخي .. ماذا ستقول لنا تلك الألسن التي طعنت وشككت وهاجمت وبالأسماء، بل وألصقت صفة النصب والاحتيال على هذه الجمعية طيلة السنوات الثمانية، بل وتمادت بإلصاق صفة الإرهاب على جمعياتنا الخيرية فأخذت تسرح وتمرح و(تردح) على وقع هذا الاختلاس حتى قبل أيام من صدور حكم محكمة التمييز؟!

لاشك أنها ستخرس الآن، ولكن ستعود من جديد على رقصة جديدة للمشككين بأيادي أهل الخير والقائمين على لجاننا الخيرية!

     لقد وصل التبجح ببعضهم؛ لأن يرفع قضية طعن بسلامة مؤسسات خيرية قائمة وتاريخها الذي يشهد له القاصي والداني دون أن ينكره بشر، كما حدث مع جمعية الإصلاح الاجتماعي، وقد قضت منذ أيام المحكمة الإدارية بعدم قبول الدعوى المرفوعة ضد جمعية الإصلاح لانتفاء الصفة والمصلحة.

     هل تتذكرون (ماما) أمريكا واتهامها لجمعية إحياء التراث الإسلامي بالإرهاب أكثر من مرة، وفي كل مرة يأتي الرد حاسما بالبراءة حتى سعت الولايات المتحدة بخبثها المعروف في العام 2008 لوضع الجمعية ضمن قائمة الإرهاب، فرد كيدها في نحرها رب العباد عندما رفض مجلس الأمن الطلب الأمريكي لعدم وجود دليل، فعادت خائبة تحرك لجانها ومؤسساتها الاستخباراتية وال(سي آي إيه) للتشكيك في هذه اللجنة والطعن بتلك؟!

هل تتذكرون أيضا قرار الأمم المتحدة الصادر برفع اسم لجنة الدعوة الإسلامية التابعة لجمعية الإصلاح من قائمة العقوبات فكان بمثابة صك براءة للعمل الخيري الكويتي؟!

      هل تتذكرون الإنجاز الكبير الذي حققته مؤسساتنا الخيرية في العام الماضي عندما تبوأت المراكز الأولى على مستوى العالم العربي، من بين أكثر من (60)جمعية خيرية، ضمن تقييم مجلة (الفوربس) العالمية لجمعيات العمل الخيري الأكثر شفافية .. لكن مع ذلك مازال بعضهم ولاسيما من (بني ليبرال) يهوى التشكيك والطعن، وبعد أن فشلت مساعيه راح يشكك في لجاننا وعملها الإغاثي في سوريا إنقاذا لبشار الأسد -قاتله الله ومن سار معه- من أجل انتشال النظام البعثي من الغرق؟!

على الطاير

- نقول للجاننا الخيرية تجاه الحملة المسعورة: سيروا في قافلتكم رعاكم الله ودعوا ... تنبح!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله نلقاكم!

 

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك