رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
اعداد: وليد إبراهيم الأحمد 23 أكتوبر، 2012 0 تعليق

أوضاع تحت المجهر!ارحل ارحل يالأخضر !!


     (مسكين) الموفد الدولي الخاص لحل الأزمة السورية الأخضر الإبراهيمي، فهو يريد أن يحل الأزمة وفي الوقت نفسه لا يريد أن (يزعل) بشار الأسد؟!

     معادلة صعبة حاول أن ينظمها الإبراهيمي فأضحك  الأمتين العربية والإسلامية عندما رجا وناشد وطالب  الجميع بتطبيق مقترحه، وعندما هبوا لتلبية رغبته شريطة معرفة هذا المقترح قال: إنها مرحلة انتقالية لا بد من الانصياع إليها لوقف إطلاق النار ووقف إرسال الأسلحة وإجراء الحوار الوطني شريطة أن يشرف عليها الرئيس السوري بشار  الأسد!

     يالأخضر الإبراهيمي (أنت وين عايش)؟ عندما جاء كوفي أنان قبلك للمهمة نفسها سعى وحاول حتى وصل لمرحلة ارتفاع درجة ضغط الدم ومن ثم الإفلاس في تقديم الجديد؛ لعدم اعتراف الأسد أصلا بما يقوم به من مهمة وأخذ في المماطلة والشعب السوري يقتل ويحرق ويعذب وقلنا له وقتها (كافي يا كوفي)، فكانت النهاية إعلان فشله في مواصلة المهمة!

     أنت اليوم تذهب للجلاد نفسه ليترأس الحوار ووقف إطلاق النار في الوقت الذي حرك وما زال يحرك طيرانه على شعبه بالقذائف والصواريخ المحرمة دوليا رضيت أم لم ترض غير عابئ بمهمتك وأوراقك التي تدور بها بين الولايات المتحدة والقاهرة والسعودية وقطر وإيران ودمشق دون جدوى!

     إننا نناشدك يا من تسلم ملف حل الأزمة أن تتقي الله في نفسك فتلقي اليوم بهـذا الملف أمام الأمم المتحدة لتعلن فشلك مثل من سبقك وتطلب بشجاعة تدخلا دوليا عاجلا كما تدخلت دول العالم لحل أزمة ديكتاتور ليبيا معمر القذافي ضد شعبه، بعيدا عن مجاملة بشار والمماطلة واقتراحات (بطالة) لا تسمن ولا تغني من جوع سوى تمكين المجرم من اقتناص المزيد من الوقت لمتابعة جرائمه الجوية والأزمة تدخل شهرها العشرين وأنت تتفرج!

     آخر هذه المجازر بعد خروج مقترحك يالإبراهيمي بيوم واحد قتل في يوم واحد (200) مواطن سوري بينهم (50) سقطوا في غارات جوية نفذتها الطائرات النظامية -كما يسمونها- على إدلب استخدمت فيها البراميل المتفجرة والقنابل الفراغية على مساجد ومبان سكنية تؤوي النازحين في أحياء معرة النعمان قبل أربعة أيام!

على الطاير

     ماذا تنتظر يالأخضر وقد تحولت دمشق اليوم إلى اللون الأحمر الداكن والدماء تسفك وشبيحة ملالي طهران وحزب الشيطان يمدون يد العون والمساعدة لبشار لمواصلة دك شعبه بطريقة سلمية كسلمية استخدام المفاعل النووي في إيران عند الأزمات!

ارحل ارحل يالأخضر!!

ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله نلقاكم!

waleed_yawatan@yahoo.com

twitter @Bumbark

لاتوجد تعليقات

أضف تعليقك