رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
childimage

"كلمة رئيس التحرير " أوراق صحفية

لا تتشبه بهؤلاء !

6 فبراير، 2023

author1

الافتتاحية

author1

القيم

18c
rio scattered clouds humidity:72% wind:7m/s S h19: L18
  • 11c thu
  • 14c fri
  • 15c sat
  • 15c sun
  • 14c mon
عداد الزوار
51
أخبار
Responsive image
1 نوفمبر، 2022
3 تعليق

برعاية كريمة من تراث الفردوس وشركة قيم للدعاية والإعلان - قيم للتدريب يقيم الأسبوع الإعلامي


 

     على مدار أربعة أيام -وبرعاية كريمة من جمعية إحياء التراث فرع الفردوس وشركة قيم للدعاية والإعلان- نظمت شركة قيم للتدريب (أسبوعًا تدريبيًا إعلاميًا)، تضمن ثلاث دورات في صناعة المحتوى الهادف، في الفترة من 23 - 28/10 /2022 بفندق (كراون بلازا)، ففي اليوم الأول والثاني أقيمت دورة في (احتراف التصوير بالهاتف (فيديو))، ودورة في (احتراف التصوير بالهاتف (فوتوغرافي))، أما الثالث فأقيم فيه دورة بعنوان (أساسيات التسويق الالكتروني)، وفي اليوم الرابع والختامي أقيمت دورة في مهارات (إدارة وسائل التواصل الاجتماعي باحترافية)، وقد شارك في هذا البرنامج 30 مشاركا من أفرع إحياء التراث ولجانها ومراكزها الشبابية المختلفة، وحضر افتتاح البرنامج مشرف فرع الفردوس أحمد نايف المطيري.

     وعن الحاجة لمثل هذه الدورات والدافع لها قال المشرف العام على المشروع د. خالد المكيمي: نظرا للحاجة الملحة لتكوين كوادر مؤهلة قادرة على إنتاج محتوي إعلامي مميز، والاستفادة من مساهمات الخبراء في مجالات التصوير والتسويق وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي، نشأت فكرة بناء فريق إعلامي احترافي تابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي، يعمل على إثراء المحتوى الإعلامي للجمعية، ويساهم في توثيق العمل الخيري توثيقا مميزا، فكانت هذه الدورة التي سعينا من خلالها لإعداد هذه الكوادر وتنمية مهاراتها لخدمة العمل الخيري والدعوي.

الشريحة المستهدفة

وعن الشريحة المستهدفة للمشاركين في البرنامج قال د. المكيمي: استهدفنا في هذا البرنامج المتكامل الفريق التطوعي الإعلامي موظفي الجمعية وفروع المراكز الشبابية وأعضاءها، وقد لاقت الدورة -بفضل الله- حضورا مميزًا من المتدربين، وحرص أكثر من 30 متدرب على الالتزام بالحضور، والتفاعل مع المحاضرين بالنقاش والتطبيق العملي.

معايير الاختيار

وعن المعايير التي اختير المحاضرون على أساسها قال المكيمي: اختير المحاضرون على أساس الخبرة العملية في المجال، فضلا عن مساهماتهم السابقة المميزة في مجال العمل الإنساني والدعوي

أهداف الدورة

- وعن تحقيق البرنامج لأهدافه قال د. المكيمي: تنوعت وسائل التدريب في الدورة؛ مما أدى إلى تطوير مهارات المتدربين في مجالات التصوير باستخدام الهاتف، والتسويق الالكتروني، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ساهمت المادة العلمية المقدمة والتطبيقات العملية التي أشرف عليها المحاضرون خلال الدورة، ما كان له الدور في تحقيق الأهداف المرجوة من الدورة.

البرامج المستقبلية

وعن البرامج التي ستنفذها الشركة في المستقبل قال د. المكيمي: شركة قيم للتدريب لا تألو جهدا في توفير الاحتياجات التدريبية كافة، وتقديم البرامج المتنوعة التي ترفع من مهارات المشاركين؛ مما يكون له الأثر الإيجابي على أدائهم في العمل، وتميزهم في صناعة محتوى يليق بجمعية إحياء التراث الإسلامي، ويتماشى مع أهدافها وقيمها ورسالتها، وتركز شركة قيم على الدورات التدريبية والورش التي تستهدف النشء والعاملين في المجال الدعوي والخيري.

وفي ختام تصريحه شكر المكيمي إدارة جمعية إحياء التراث على دعمها لهذا المشروع، وخص بالشكر رئيس الهيئة الإدارية لفرع الفردوس سعود حشف المطيري.

تعليق

التعليقات

  • لا توجد تعليقات لهذه المادة

Ads