رئيس التحرير

سالم أحمد الناشي
أخبار
Responsive image
28 سبتمبر، 2022
3 تعليق

لجنة الدعوة والإرشاد نظمت محاضرة للشيخ عبد الرحمن الباهلي من المملكة العربية السعودية - دورات دروب ا


 

     تحت عنوان (فما أحسن أثرهم على الناس!) نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي يوم الأربعاء الموافق 2022/9/21م محاضرة لضيفها من المملكة العربية السعودية الشيخ/ عبد الرحمن بن صالح الباهلي، وكان ذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً في ديوانية لجنة الدعوة والإرشاد بمدينة سعد العبدالله، كما كان هناك متابعة لهذه المحاضرة من خلال حسابات اللجنة على وسائل التواصل الاجتماعي torathsaad. والجدير بالذكر أن الجمعية -وضمن برنامجها الدعوي في مدينة سعد العبدالله ومن خلال لجنة الدعوة والإرشاد- نظمت للشيخ عبد الرحمن بن صالح الباهلي برنامجا علميا دعويا استمر ثلاثة أيام، من يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة، وتضمن العديد من الدورات والمحاضرات في سبيل نشر العلم الصحيح القائم على الكتاب والسنة وفهم السلف الصالح.

     من جانب آخر تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي دورة (القواعد الفقهية) ضمن دورات دروب الخير التي تشرف عليها إدارة العمل النسائي بالجمعية، التي يحاضر فيها فضيلة الشيخ/ د. وليد الربيع، وذلك في الثامنة مساء من كل يوم أحد وعلى مدى شهرين حتى نهاية أكتوبر. كما دعت إدارة العمل النسائي التابعة للجمعية للمشاركة في الدرس الأسبوعي مساء كل يوم اثنين في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً (آداب الصحبة)، الذي تحاضر فيه الأخت/ غدير الشراح.

 

     وفي منطقة القصور نظمت إدارة العمل النسائي (فرع مبارك الكبير) درساً في تفسير (سورة يونس) ودرسا (من صحيح القصص النبوي) للأخت إخلاص الرشيد.

     كما نظمت درساً من خلال لجنة صباح الناصر (فرع الفروانية) محاضرة بعنوان (لنا بهن قدوة) للأخت/ غدير الشراح، ودرساً في (تفسير جزء عمّ) للأخت/ فاطمة مبارك، وتوبعت هذه الأنشطة من خلال حسابات اللجنة على الانستغرام sabahalnaser@.

تعليق

التعليقات

  • لا توجد تعليقات لهذه المادة

Ads